أي ستايلات تنانير قصيرة هي الاكثر شيوعاً في صيف 2024؟
آخر صيحات الموضة
أي ستايلات تنانير قصيرة هي الاكثر شيوعاً في صيف 2024؟

بالصور... طيران الرياض يكشف عن أزياء طاقمه بتصميم رائع ولون إستثنائي!

الأربعاء، 03 يوليو 2024
بالصور… طيران الرياض يكشف عن أزياء طاقمه بتصميم رائع ولون إستثنائي!

كشف طيران الرياض عن أوّل خط إنتاج لأزياء أفراد طواقم المقصورة لطائرات الناقل الجويّ الجديد، وذلك بالتعاون مع المصمّم السعوديّ محمد آشي. وعُرضت التصاميم خلال "أسبوع الأزياء الراقية" في العاصمة الفرنسيّة باريس.

خط جديد لأزياء طيران الرياض

كشف خلال فعاليّات أسبوع الموضة في باريس عن خمس عشرة تشكيلة أساسية، تتضمّن أزياء طواقم طائرات طيران الرياض المؤلّفة من معاطف الكشمير والوشاحات الحريريّة والسراويل والأحذية والقبّعات المستوحاة من أزياء الناقلات الجويّة خلال خمسينيات القرن الماضي، والتي تُعدّ الحقبة الذهبيّة لقطاع الطيران العالميّ.

وقال طيران الرياض: "إنّ التصاميم الحديثة لأزياء طواقم الناقل الجويّ الجديد، بُرزت بأناقة في قلب عاصمة الأزياء والموضة العالمية، حيث تتألّف التشكيلة الحصريّة الكاملة من خمسة وثلاثين تصميماً لأزياء طواقم مقصورة الطائرات من النساء والرجال.

وقدّم المصمّم محمد آشي خط جديد للأزياء، وذلك من خلال إنشاء درجة لون جديدة، وهو لون الخزامى الفخم الخاصّ بالأزياء النسائية، إلى جانب لون الخزامى الداكن لأزياء الرجال. ووفقاً للبيان الرسمي الصادر عن طيران الرياض، قد إستلهم لون الخزامى بدرجاته المختلفة من أزهار الخزامى التي تكتسي بها مساحات واسعة من أراضي السعودية.

بلقيس فتحي غير مرّحب بها في السعودية... هل إرتكبت خطأ فادحاً؟

لون إستثنائي لأزياء طيران الرياض

وجرى تطوير هذا اللون الجديد خصوصاً لخطّ أزياء طواقم الطيران على يد المصمم محمد آشي، وهو اللون الذي لا تتضمّنه أيّ من قواميس الألوان العالمية، حيث إستلهم آشي هذا اللون الجديد من مجموعة من ألوان الأزياء والتشكيلات العصريّة الحديثة.

وجرى إستعراض تسع تشكيلات نسائيّة من أزياء طاقم الطائرات خلال "أسبوع الأزياء الراقية"، من بينها عشرة من القطع الكاملة واثني عشرة من القمصان والقطع العلوية وثلاثة معاطف شتويّة، وجاءت متناسقة مع الحقائب والأحذية والأوشحة والقفازات. في حين كشف أيضاً خلال الفعالية في باريس، عن أربع تشكيلات للأزياء الرجاليّة المخصّصة لطواقم طائرات الناقل الجويّ الجديد للمملكة العربية السعودية.