بالفيديو… ملامح عمرو دياب الغريبة تثير الجدل على مواقع التواصل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ملامح عمرو دياب الغريبة تثير الجدل على موا...
دانييلا رحمة تنشر صوراً جديدة من شهر العسل والجمهور يسأل “أين ناصيف زيتون”؟
يوميات المشاهير
دانييلا رحمة تنشر صوراً جديدة من شهر العسل والجمهور يس...

خلاف ديمة بياعة ونسرين طافش حول خيانة تيم حسن يعود إلى الواجهة... ما الجديد؟

الأحد، 21 يوليو 2024
خلاف ديمة بياعة ونسرين طافش حول خيانة تيم حسن يعود إلى الواجهة… ما الجديد؟

عاد خلاف ديمة بياعة ونسرين طافش إلى الواجهة من جديد بعد مرور 12 عاماً على خيانة تيم حسن لزوجته ديمة مع نسرين وإعترافه بذلك، مما سبّب الطلاق بينهما واشتعال المشاكل طول السنوات الماضية. ولكن ماذا قالت طافش للمرة الأولى عن الواقعة في أحدث مقابلة تلفزيونية لها؟. 

خلاف ديمة بياعة ونسرين طافش

قرّرت الممثلة السورية نسرين طافش الحديث للمرة الأولى عن خلافها مع ديمة من دون ذكر اسمها، وروت قصّة تعرّضها "لظلم كبير" وإتهامات بالخيانة من قبل زميلة لها.

وقالت نسرين إنّ هناك ممثلة رفضت ذكر اسمها كانت تخرج في البرامج وتتحدّث عنها واتهمتها مع زوجها بإشاعة باطلة كليّاً بإشارة واضحة إلى ديمة بياعة. وأوضحت أنّ تلك الممثلة التي أشارت إليها لم تتوقّف عن الحديث عنها في الإعلام إلا بعد أن كسبت دعوى قضائية ضدّها وتمّ تغريمها.

وأشارت طافش إلى أن الفنانة التي حاولت وعلى مدار سنوات أن تقنع الجمهور أنّه حدث شيء يغضب ربّ العالمين بينها وبين زوجها، فذلك غير صحيح لأنّه من "الكبائر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abdoul Aous (@qadi.almashahir)

تصريحات صادمة لإبن تيم حسن... "إبني سيحمل إسم زوج والدتي أحمد"

ردّ ديمة بياعة على نسرين طافش 

من جانبها ردّت ديمة بياعة على تصريح نسرين طافش، وقالت عبر فيديو لها على منصة "تيك توك": "بحكم القانون نسرين تحدثت عني في التلفزيون... وأنا بإمكاني رفع قضية شتم وقذف ضدّها وهذه هي القضية التي كسبتها لأنّني إستخدمت جملة في القضاء تُستخدم ضدّي... كان بإمكاني سرد القصّة كاملة من دون ذكر اسمها".

وتابعت: "نعم ربحت قضية شتم وقذف... لكن هذا لا يعني أن ما يقوله الناس عنها هو صدق أو كذب... عفا الله عمّا مضى... القصة إنتهت والحمد الله... فلماذا تُلاحقين أي قضية الآن؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by netflixsyria || joao 🇸🇾 (@syrianpsycho_)