سيلين ديون والليدي غاغا تحيان حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024!
يوميات المشاهير
سيلين ديون والليدي غاغا تحيان حفل إفتتاح أولمبياد باري...
نانسي عجرم تثير الجدل باطلالاتها في مهرجان جبيل… ما السبب؟
يوميات المشاهير
نانسي عجرم تثير الجدل باطلالاتها في مهرجان جبيل... ما ...

حبّ ورومنسية أمام الآلاف... دانييلا رحمة تحضر حفل ناصيف زيتون في لبنان!

السبت، 27 يوليو 2024
حبّ ورومنسية أمام الآلاف… دانييلا رحمة تحضر حفل ناصيف زيتون في لبنان!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تُظهر حضور دانييلا رحمة في حفل زوجها الفنان السوري ناصيف زيتون، الذي أُقيم ضمن فعاليات مهرجان "إهدنيات" في لبنان يوم أمس الجمعة. ويُعدّ هذا الظهور الأوّل للثنائي بعد زواجهما وقضائهما شهر العسل في فرنسا. 

دانييلا رحمة في حفل ناصيف زيتون

ظهرت الممثلة اللبنانيّة دانييلا رحمة وهي تجلس في الصف الأمامي برفقة شقيقتها مع الجمهور، واستُقبل ناصيف زيتون بالزغاريد والأغنية التقليدية للزفاف "دقّوا المزاهر".

ورَحّب الفنان ناصيف زيتون بزوجته بالقول: "بالعادة بيرحبوا فيها كنجمة... اليوم أنا برحّب فيها كنجمة وكمدام زيتون"، لتردّ عليه بابتسامة خجولة وقبلة رومنسية.

ورصد الجمهور لقطات عدّة لدانييلا رحمة أثناء تفاعلها مع زوجها خلال الحفل، إذ ظهرت في إحدى الفيديوهات وهي ترقص وتتفاعل مع أغنيات ناصيف وتتحدث مع شقيقتها.

"كاراميلا.. دانييلا"

وتفاجأ ناصيف زيتون خلال تقديمه أغنيته الشهيرة "كاراميلا"، بتغيير الفرقة الموسيقيّة كلمات الأغنية من "كاراميلا" إلى "دانييلا"، لينظر بعدها إلى زوجته ويبتسم لها. وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بعلاقة الثنائي الجميلة، حيث انهالت التعليقات، منها: "‏‎‎‎يا قلبي الله يخليكن لبعض"، "الله يحميكن يا حلوين"، "كاريزما مدام زيتون". 

شاهدوا هدية ناصيف زيتون لدانييلا رحمة خلال حفله في لبنان!

وكانت دانييلا رحمة قد تألقت يوم زفافها في الأوّل من شهر يوليو الحالي بفستانٍ رائع من تصميم المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وجاء الفستان مكشوفاً وبقصٍة مميّزة عند الكتفَين، وإتّسم بتطريزات على شكل ورود وحبّات من اللؤلؤ البراق.

ونذكر أنّ حفل الزفاف أُحيط بالسرّية التامة وإقتصر الحضور على عدد قليل من أهل العروسَين والمقرّبين، حيث لم يتجاوز المدعوون إلى الحفل الأربعين شخصاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)