خلاف ديمة بياعة ونسرين طافش حول خيانة تيم حسن يعود إلى الواجهة… ما الجديد؟
يوميات المشاهير
خلاف ديمة بياعة ونسرين طافش حول خيانة تيم حسن يعود إلى...
بعد مرور 22 عام… القضاء يحكم على تامر حسني بسرقة أغنية!
يوميات المشاهير
بعد مرور 22 عام... القضاء يحكم على تامر حسني بسرقة أغن...

دانييلا رحمة تنشر صوراً جديدة من شهر العسل والجمهور يسأل "أين ناصيف زيتون"؟

الأحد، 21 يوليو 2024
دانييلا رحمة تنشر صوراً جديدة من شهر العسل والجمهور يسأل “أين ناصيف زيتون”؟

تستمرّ الممثلة اللبنانيّة دانييلا رحمة بمشاركة متابعينها على وسائل التواصل الاجتماعي بأجمل اللحظات التي تقضيها في موناكو من شهر العسل مع الفنان ناصيف زيتون، ولكن إستغرب الجمهور من عدم ظهور زوجها معها في الصور والفيديوهات وتساءل حول إذا كان الثنائي يفضلان الإستمرار بسريّة العلاقة بينهما. 

دانييلا رحمة في موناكو

نشرت دانييلا رحمة في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور والفيديوهات من رحلتها بموناكو الفرنسية وإستمتاعها بالأجواء الصيفيّة على اليخت، وتألّقت بفستانٍ صيفيٍ ناعم باللون الأزرق.

كما نشرت مقطع فيديو لليخت وهو يبحر على أنغام أغنية زوجها ناصيف زيتون "حبيبي وبس"، وبدت وهي تستمتع برؤية المُفرقعات البعيدة عنها وتلهو بكلّ لحظة في المكان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ounousa.com | أنوثة (@ounousa)

أين ناصيف زيتون؟

ولكن إستغرب الجمهور من عدم ظهور زوجها معها بأي من الصور التي تنشرها، مما أثار تساؤلات البعض عن سبب ذلك، فيما البعض شنّ حملة من السخرية وقال: "والله عيب وين زوجها؟"، "اصلا وين العريس ما شفناه"، "علقليلة تصوروا صورة سوا"، "رايحة شهر عسل من دون العريس".

وجاءت تلك الصور بعد حديث ناصيف زيتون عن تفاصيل علاقته بدانييلا رحمة التي بدأت قبل تسجيله أغنية مسلسل "للموت" والتي تكلّلت بالزواج مطلع شهر تموز الحالي في لبنان.

ناصيف زيتون يكشف سبب التكتّم عن قصّة حبّه مع دانييلا رحمة!

وقال خلال لقاء مع مجلة "بيلبورد عربية" الإلكترونية عن بداية حبّهما: "صارت زوجتي الآن والقصّة بدأت قبل مسلسل للموت". وأضاف: "لم أقدّم عرض زواج لدانييلا... فذلك ليس من طبيعتي وقلت لها بدك نتجوّز.. وافقت وتمّ الأمر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Billboard Arabia (@billboardarabia)