فيديو كتب كتاب رضوى الشربيني يثير التساؤلات!
يوميات المشاهير
فيديو كتب كتاب رضوى الشربيني يثير التساؤلات!
من هو حبيب اليسا؟ ومتى موعد زفافهما في ايطاليا؟
يوميات المشاهير
من هو حبيب اليسا؟ ومتى موعد زفافهما في ايطاليا؟

هل دخلت شيرين عبد الوهاب فعلاً الى مصحّة نفسية؟

الخميس، 27 يونيو 2024
هل دخلت شيرين عبد الوهاب فعلاً الى مصحّة نفسية؟

لا تزال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تتصدّر الترند في عدّة دول عربية بسبب مشاكلها الخاصّة. ووسط تلك المشاكل والأزمات، إنتشرت معلومات عن دخول شيرين مصحة نفسية، وذلك بعد أن ظهرت مؤخراً وإتهمت شقيقها مجدداً بالإعتداء عليها. كما أنصفت طليقها حسام حبيب في التسجيلات التي سرّبت له وهو يكشف تفاصيل مشكلتها مع شقيقها محمد.

حقيقة دخول شيرين مصحة نفسية

نفت مصادر مقرّبة من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الشائعات المتداولة حول دخولها المصحّ للعلاج النفسي، وأكّدت أنها دخلت إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية عادية خاصة بها، وليس نفسيّة أو كما إدّعى البعض للعلاج من الإدمان.

وأشارت المصادر نفسها إلى أنّ صاحبة أغنية "كده يا قلبي"، كان يرافقها ويدعمها زوجها السابق حسام حبيب خلال تواجدها في المستشفى، والذي أكّد في تصريحات صحفية حديثة له بأنّ شيرين في حالة نفسيّة سيّئة بسبب مشاكلها الكثيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب تفضح كلّ أسرارها مع شقيقها 

في سياق آخر، كانت شيرين عبد الوهاب قد إتهمت شقيقها محمد بالإستيلاء على التوكيل الذي كانت قد حرّرته له منذ عدّة أعوام. وعلى إثره، حرّر عقداً مع المنتج محمد الشاعر لكي يتولّى إدارة منصاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى تفاقم أزمتها مع شركة الإنتاج "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وأكّدت شيرين أنها تقدّمت ببلاغ إلى النائب العام في مصر ضدّ شقيقها، بعد إتهامه بإستغلال التوكيل، وقالت إنه تعاقد مع محمد الشاعر من دون علمها. كما اتهمت شيرين الأخير بالاستيلاء على حساباتها الرقمية. وأضافت أنّ شقيقها تصرّف في حقوقها بشكلٍ غير مناسب، فاضطّرت لإتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة ضدّه.