كلمات” تورّط حمو بيكا بإنتهاك الحقوق الفكرية لماجدة الرومي… فماذا قال شقيقها؟”
يوميات المشاهير
كلمات" تورّط حمو بيكا بإنتهاك الحقوق الفكرية لماجدة ال...
إلقاء القبض على جاستين تيمبرليك بتهمة القيادة في حالة سكر!
يوميات المشاهير
إلقاء القبض على جاستين تيمبرليك بتهمة القيادة في حالة ...

عبدالله الرويشد الحاضر الغائب في حفل أحلام بالكويت يجعلها تبكي متأثرة!

الجمعة، 21 يونيو 2024
عبدالله الرويشد الحاضر الغائب في حفل أحلام بالكويت يجعلها تبكي متأثرة!

أحيت المطربة الإماراتية أحلام حفلاً فنياً ضخماً في الكويت وصل صداه إلى المنصات الرقمية كافة حيث تصدّرت النجمة الترند في عدة دول عربية أبرزها الإمارات، الكويت، السعودية. والمشهد الذي تفاعل معه الرواد بشكلٍ واسع هو دموع احلام على المسرح، فلماذا بكت؟. 

دموع احلام على المسرح

تأثّرت النجمة أحلام الشامسي خلال إحيائها حفل "ليلة فنانة العرب" ضمن مهرجان "ليلة عمر" 2024 على مسرح الأرينا بالكويت، عندما تحدّثت عن المطرب عبد الله الرويشد الذي يتماثل للشفاء من أزمة صحيّة تعرّض لها قبل أشهر قليلة والتي إستدعت علاجه في ألمانيا.

وأهدت الفنانة الإماراتية أغنيتها الشهيرة "لمّا قلبي" التي أصدرته في عام 1997 من ألحان عبدالله الرويشد، وقالت على المسرح: "هذه الأغنية لفنان عملاق... صوت الكويت الغالي عبد الله الرويشد أبو خالد، إسمع الجمهور يا أبو خالد وهم يقولون لك: إرجع سالم إن شاء الله بالسلامة... وهذه الأغنية التي سأقدّمها غالية على قلبي وإنتوا أكيد تحبّونها".

وبعد الإنتهاء من حديثها، شوهدت الفنانة أحلام الشامسي وهي تمسح دموعها، ما أثار تفاعلاً واسعاً من الحضور الكبير، بالإضافة إلى الجمهور الإلكتروني الذي عبّر عن تعاطفه مع أحلام وكلامها المؤثّر عن عبدالله الرويشد.

هدية أحلام في عيد ميلادها من زوجها تثير بلبلة على السوشيل ميديا!

حفل ناجح لاحلام في الكويت بعد غياب سبع سنوات

خلال الحفل، وجّهت أحلام الشامسي التحيّة لدولة الكويت، مُعربة عن إشتياقها الكبير لجمهورها هناك بعد غياب دام لأكثر من سبع سنوات، كما هنّأتهم بعيد الأضحى المبارك، وكشفت عن أملها في تكرار حفلاتها وسط محبّيها في هذه الدولة بإستمرار.

وكان الجمهور قد عبّر عن إعجابه بحفل احلام، فكتبت إحدى الناشطات على منصة أكس والتي حضرت الحفل: "فعلا ملكة ، وفعلا فنانة العرب.
بلشت بالوقت وماتأخرت علينا، قعدت معانا ٣ ساعات ونص، من غير اي بريك، ومن جمالهم ماحسينا فيهم ولا حسينا بالتعب. انطربنا بأغانيها، بروحها، وبتفاعلها."