جمهور سيرين عبد النور يردّ على ستوري ماغي بو غصن ويصفها بـ ‘الخادمة”!
يوميات المشاهير
جمهور سيرين عبد النور يردّ على ستوري ماغي بو غصن ويصفه...
قبل موعد زفافها… نارين بيوتي تعلن إصابتها بمرض في الدماغ!
يوميات المشاهير
قبل موعد زفافها... نارين بيوتي تعلن إصابتها بمرض في ال...

حورية وشعر أشقر... رحمة رياض حديث الجمهور بعد تعاونها مع لعبة "ببجي" بأغنية "أني أساسية"

الجمعة، 16 أغسطس 2024
حورية وشعر أشقر… رحمة رياض حديث الجمهور بعد تعاونها مع لعبة “ببجي” بأغنية “أني أساسية”

إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور رحمة رياض بالشعر الأشقر، وذلك بعد مشاركتها في لعبة ببجي PUBG من خلال تصوير أغنية جديدة لها تحت عنوان "أني أساسية. وأبدى الرواد آراءهم المختلفة حول إطلالة الفنانة العراقية بلوك جديد ومختلف تماماً عن إطلالاتها السابقة. 

رحمة رياض بالشعر الاشقر

أطلقت النجمة رحمة رياض في أغنيتها الجديدة "أني أساسية"، التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب بعد تعاونها مع لعبة PUBG MOBILE، بإطلالة مميزة وغريبة حيث استوحت اللوك من "عروس البحر" مرتدية فستان باللون البنفسجي، وتميّزت إطلالتها بالشعر الأشقر الطويل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

وأثار لوك رحمة الذي إعتمدته في أحدث أعمالها الفنية جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، فقسم منهم أُعجب بالإطلالة واعتبر أن اللون الأشقر يناسب الفنانة العراقية. فيما القسم الآخر كان رأيه مختلف تماماً عن الرأي الأول، وأشار إلى أن الإطلالة غير موفقة. 

ومن التعليقات التي إنتشرت على منصة أكس: "انتي جميلة ورائعة بكل تفاصيلك،رغم اني لم اشاهدها الاغنية ولكن كل شيء من ادائك مميز"، "الاغنيه روعه وانتي طالعه تخبلين احلى حوريه"، "كارثة.. لا الأغنية حلوة ولا لوك رحمة"، "الشعر الأشقر مو لايق ع رحمة".

رشاقة وبطن ممسوح... رحمة رياض تُذهل الجمهور بأوّل ظهور لها بعد الولادة

رحمة رياض سعيدة بتعاونها مع لعبة ببجي

وكانت قد صرّحت رحمة رياض في تصريحات إعلاميّة عن سبب تعاونها مع لعبة "ببجي"، فأبدت الفنانة سعادتها الكبيرة بهذا التعاون الجديد من نوعه، خصوصاً أنّها تعتبر ببجي لعبة شبابيّة ورائجة جدّاً بين الفئات الشبابية وتحظى بشهرة واسعة، وقالت إنها دخلت عالم الشباب من خلال  أغنيتها الجديدة "أني أساسية"، وتمنّت أن يحبّها الجمهور وتكون خطوة ناجحة في مسيرتها الفنيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)