شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بردّها على جدل “صوت مصر”… هل إعترفت بأنه للفنانة أنغام؟
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بردّها على جدل "صوت مصر"...
أحلام تعتذر من شيرين عبد الوهاب علناً… والأخيرة تردّ برسالة مؤثرة!
يوميات المشاهير
أحلام تعتذر من شيرين عبد الوهاب علناً... والأخيرة تردّ...

رضوى الشربيني تردّ بقوّة على خبر زواجها من ملياردير... وما علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز؟

الأحد، 20 أكتوبر 2024
رضوى الشربيني تردّ بقوّة على خبر زواجها من ملياردير… وما علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز؟

ردّت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على شائعة زواجها التي يتمّ تداولها بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية الأخيرة عقب إعلان استقالتها من قناة "سي بي سي سفرة" حيث إشتهرت بتقديم برنامج "هي وبس" المختصّة بأمور النساء.

رد رضوى الشربيني على شائعة زواجها

خرجت رضوى الشربيني في بثّ مباشر عبر حسابها الخاصّ بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام للكشف عن حقيقة زواجها من ملياردير إماراتي متزوّج ولديه أطفال، وعن تعاقدها مع شركة جديدة بعد إستقالتها من برنامج "هي وبس".

وعلّقت رضوى على خبر زواجها بطريقة ساخرة بالقول: "أنا بلاقي نفسي متزوجة كل شهر من حد مختلف... يا جماعة لو اتجوزت كان زماني حامل في حماده دلوقتي مش كدا... أنا ما تجوزتش"، وأضافت: "لدرجه انهم حطوا صورتي مع شقيقي وبتقولو دا خطيبي الإماراتي... صراحه مستغربة من اللي بيتعمل ده... حبيت اقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي شكرا ليكم انكم بدفعوا عني بالشكل دا... وانتم احلى حاجه حصلت في حياتي". 

وحول تعاقدها مع قناة إعلامية جديد، فكشفت: "أنا حالياً في إستراحة محارب وحبيت إني أكون معاكم هنا على السوشيل ميديا". ولم تكشف رضوى حول خططها العملية المقبلة بعد إستراحتها. 

هل كشفت رضوى الشربيني عن خطوتها المقبلة بعد إستقالتها من برنامج "هي وبس"؟

هل رضوى الشربيني السبب بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز؟

كما عبّرت الإعلامية رضوى الشربيني عن إستيائها من مروجي شائعة انها السبب بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وقالت في البث المباشر: "أعتقد أن من يردّدون مثل هذه الشائعات يعانون من مشاكل شخصية... فهم ينقلون مشاعرهم السلبية على الآخرين وأنا لا أقبل أن يتمّ تشويه سمعتي أو سمعة أي شخص آخر بهذه الطريقة". وأكدت انها تربطها علاقة صداقة قوية مع ياسمين عبد العزيز ووصفتها "بالأخت".