بالصور… الملكة رانيا تتألقّ بأحدث إطلالاتها من باريس!
يوميات المشاهير
بالصور... الملكة رانيا تتألقّ بأحدث إطلالاتها من باريس!
تصريحات صادمة لوالد ميغان ماركل… قارن نفسه بالملك تشارلز ولام ابنته!
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لوالد ميغان ماركل... قارن نفسه بالملك تش...

تصريحات صادمة... ردّ شقيق شيرين على الاتهامات الموجهة ضدّه!

الأربعاء، 26 يونيو 2024
تصريحات صادمة… ردّ شقيق شيرين على الاتهامات الموجهة ضدّه!

أخيراً صدر رد شقيق شيرين على الاتهامات الموجهة ضدّه من قبلها حول بيع حساباتها الإلكترونية لمحمد الشاعر والمشاكل الأخرى التي كشفت عنها في حديثها مع الإعلامي عمرو أديب منذ أيام. وقد أكّدت كلام طليقها حسام حبيب في التسجيل الصوتي المسرّب.

رد شقيق شيرين على الاتهامات

نشر محمد عبد الوهاب بيان عبر حسابه الشخصي على موقع فايسبوك يردّ فيه على تصريح شقيقته واتهامها له ببيعها وسوء المعاملة، واتّهم محمد شيرين بأنّها تلعب دور الضحية ومحاطة بأهل الشرّ الذين أوقعوا بينها وبين عائلتها وذلك بحسب تعبيره. وأرفق البيان بصورة من قرار النيابة العامّة بحفظ الشكوى المقدّمة من شيرين عبد الوهاب ضدّه بتاريخ 19 ديسمبر عام 2022.

وأوضح في المنشور أنّ شيرين إتهمته بكسر ضلع لها والتهجّم عليها في منزلها مصطحباً عشرين شخصاً ولكن النيابة أثبتت براءته من تلك الإتهامات، على حدّ تعبيره. وشدّد على أنّه إلتزم الصمت طوال تلك المدّة حتى لا يسيء لشقيقته وسمعتها وصورتها أمام الجمهور ولا يُزعج والدته. ولفت إلى أنه بعيد عن حياة شيرين منذ سنوات ولا يفهم سرّ تجدّد الإتهامات له في هذا التوقيت رغم أنّه كان يسعى لحمايتها وحماية بناتها طوال المدة الماضية.

شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتؤكّد كلام حسام حبيب!

بيان شقيق شيرين

وفي التفاصيل قال شقيق شيرين عبد الوهاب في بيانه: "كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود... ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الإتهامات اللي اتوجّهت ليا بتاريخ ۱۹/۱۲/۲۰۲۲ يعني من سنتين".

وتابع: "إيه هي بقي الاتهامات دي؟ كسر الضلع والعشرين راجل اللي دخلت بيهم على اختي! وطبعا موضوع السكينة!... واتسألت على التوكيل بتاعي وبتاع أمي من وكيل النيابة المحترم وكله مثبت س سوال ج جواب... التوكيل اللي بتقول إن أنا أسأت إستخدامه!"

وأضاف: "ده إن دل على شيء فهو يدل على إني مش عايز أختي شكلها يبقى وحش قدام الناس وقدام جمهورها والأهم أمي اللي كنت مفهمها ان بنتها اتنازلت وانا أستحمل أي حاجة إلا إنها تتوجع في ولادها. وبناء عليه رضيت بالظلم لوحدي لكن الحقيقة غير كده، انا اتطلبت في النيابة و اتسألت رسمي وتم اخلاء سبيلي من النيابة على ذمة القضية لحد ما اتحفظت القضية".