الكشف عن جنس مولود نسليهان أتاغول وقادير دوغلو!
يوميات المشاهير
الكشف عن جنس مولود نسليهان أتاغول وقادير دوغلو!
تعليق صادم من والد أنغام على الخلافات بينهما… ماذا قال؟
يوميات المشاهير
تعليق صادم من والد أنغام على الخلافات بينهما... ماذا ق...

بعد صورها في حوض الإستحمام... نادين نجيم تردّ على الإنتقادات بأسلوب ناريّ!

الجمعة، 30 أغسطس 2024
بعد صورها في حوض الإستحمام… نادين نجيم تردّ على الإنتقادات بأسلوب ناريّ!

فجّرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ردّاً صادماً وغير متوقّع على الإنتقادات التي طالتها، وذلك بعد نشر صورها الجديدة التي ظهرت فيها داخل حوض الإستحمام وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. فماذا قالت نادين لمنتقديها؟

رد نادين نجيم على الانتقادات

نشرت نادين نجيم مقطع فيديو تردّ فيه على التعليقات الساخرة والمنتقدة لصورها من جلسة تصوير جديدة لصالح منتجاتها التجميلية. وقالت النجمة في المقطع المصوّر: "يمكن أنت رايحة إكستريم بمخيلتك مدام... هيدي مش مشكلتي أنا ما فيني أحاسبك بظنونك... أنا بحاسب نفسي على ظنّي أنا.. أنا نيتي منيحة... كله زابط ومحتشم".

وأضافت: "إن شاء الله أتصوّر بالطنجرة شو بدك فيي… انتو نيتكم عاطلة شو بدّك فيي أنا يمكن شايفه هيك عدالة وهيك بدي أعبّر عن جمالي الشخصيّ...  شو تعبّك إنتي".

وتابعت حديثها: "هي وين الإيحاءات؟ ... واحدة قاعدة تتصوّر بتقول إن هذا المكياج يضفي نضارة على البشرة... شيء عادي وطبيعي"، كما وجّهت رسالة لمنتقديها: "شوفي أبعد من الصورة.. والمضمون كتير مهم ومفيد". وأنهت كلامها: "نضفي ظنونك ونيتك... صفوا النية.. معقول أنا طفلة وما فهمت الإيحاءات؟ ولا أنتي اللي بعدتي كتير بمخيلتك".

نادين نجيم تكشف اللحظة التي أبكاها فيها خطيبها ناريغ ناربيكيان!

صور نادين نجيم في حوض الإستحمام

وكانت بطلة مسلسل 2024 قد شاركت مقطع فيديو لكواليس إعلان خاصّ بعلامتها التجاريّة التجميلية "NNN" عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه مستلقية داخل حوض الإستحمام، ومُرتدية فستاناً مرصعاً بالكريستال، بينما طبّقت على شفتيها مرطّب الشفاه من منتجات شركتها الخاصّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)