ردّ صادم لياسمين عبد العزيز على معجب طلب الزواج منها!
يوميات المشاهير
ردّ صادم لياسمين عبد العزيز على معجب طلب الزواج منها!
بشرى تدخل القفص الذهبي للمرّة الثالثة… كيف كانت أجواء حفل الزفاف؟
يوميات المشاهير
بشرى تدخل القفص الذهبي للمرّة الثالثة... كيف كانت أجوا...

أحمد فهمي برسالة غامضة عن السحر الأسود... هل قصد هنا الزاهد؟

الأربعاء، 31 يوليو 2024
أحمد فهمي برسالة غامضة عن السحر الأسود… هل قصد هنا الزاهد؟

نشر الممثل المصري أحمد فهمي رسالة توجّه بها لعائلته من خلال حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، والتي إعتبرها البعض غامضة بسبب حديثه عن السحر الأسود والشرّ. وأشار البعض إلى أنه يقصد بها زوجته السابقة هنا الزاهد، فماذا قال؟

رسالة أحمد فهمي الغامضة

شملت رسالة النجم أحمد فهمي إلى عائلته العديد من الدعوات بالخير والحفظ من السحر الأسود والشعوذة والشرّ، وهذا ما تسبّب في طرح الكثير من التساؤلات حول الأسباب التي دفعته لإطلاق كلّ هذه الدعوات في هذا الوقت.

وشارك أحمد صورة تجمعه مع شقيقه الممثل كريم وزوجته ووالدتهما، وأرفق المنشور بتعليق، قال فيه: "ربنا يحفظكوا ليا ولبعض... ويبعد عنا شرّ الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصوم... ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دايماً". وقبل هذا المنشور، نشر طليق هنا الزاهد العديد من الآيات القرآنية والأدعية خاصّة بالرقية الشرعية، وهذا ما أدى إلى زيادة حيرة المتابعين حول من يقصد بهذه الرسائل وما الذي يجري مع العائلة.

وأثارت رسالة أحمد فهمي جدلاً واسعاً بين الرواد، وإنتشرت الكثير من التساؤلات حول الأسباب الخفية لإنفصاله عن هنا، وهل إذا كان يوجد علاقة بين الرسالة التي نشرها والمشاكل التي أدّت لإنفصالهم.

ردّ أحمد فهمي على إحدى المتابعات

وتداولت إحدى المتابعات نصّ محادثة جَرت بينها وبين الممثل أحمد فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، كانت تُدافع فيها عن هنا الزاهد بأنها لم تقم بالإساءة إلى أيّ أحدٍ من أفراد عائلته. وأكّدت أن كريم هو من بدأ بالحديث عن إنفصال هنا وأحمد. وردّ عليها أحمد: "أنت تعرفي داخليات؟ حضرتك تعرفي أني لاقيت في بيتي ثلاثة أعمال... حضرتك تعرفي أي حاجة ولا عشان أنا ما بتكلمش في برامج... ربنا يحفظك أنت وأهلك".

أحمد فهمي: "تعدّد الزوجات أمر جميل"... هل سيفعلها قريباً؟

نذكر أنّ أحمد فهمي وهنا الزاهد كانا قد إنفصلا عن بعضهما البعض في نهاية العام الماضي 2023، وذلك بعد زواج إستمرّ لمدة أربع سنوات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)