فلسفة باميلا الكيك الخاصّة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي… ما الذي قالته؟
يوميات المشاهير
فلسفة باميلا الكيك الخاصّة تثير الجدل على مواقع التواص...
ثمانون ألف شخص في حفل أديل بمدينة ميونيخ وهي تنهار باكية… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
ثمانون ألف شخص في حفل أديل بمدينة ميونيخ وهي تنهار باك...

أوّل رسالة لجمهورها... شيرين عبد الوهاب تمهّد لعودتها الفنية!

الإثنين، 05 أغسطس 2024
أوّل رسالة لجمهورها… شيرين عبد الوهاب تمهّد لعودتها الفنية!

لا يزال البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهتمّ بأخبار وحالة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، مما دفعها لتوجيه رسالة لجمهورها من خلال تسجيل صوتي نشرته على منصة "أكس" ومن ثمّ إنتشر عبر الصفحات الإلكترونية، فماذا قالت فيه؟ وكيف علّق المتابعون على الرسالة؟

رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها

نشرت شيرين عبد الوهاب أوّل رسالة لها عبر حسابها الرسمي الجديد على منصة "أكس" ولاقت إهتمام كبير من قبل الجمهور، إذ إستخدمت الحساب في التواصل لأوّل مرّة مع الجمهور. وأتى ذلك بعد مفاجأتها لهم مؤخراً بتدشين حسابها وتوثيقه بعد غلق الحساب القديم، وبعد ما يُقارب عامَين من الإبتعاد عن السوشيل ميديا.

وشاركت شيرين المتابعين مقطع فيديو عبارة عن صورة جديدة لها وأرفقتها بتسجيل صوتي، عبّرت فيه عن حبّها الكبير للجمهور وعن تقديرها لدعمهم لها في هذه الفترة الصعبة. وقالت في رسالتها الأولى على حسابها في "أكس": "جمهوري الغالي... عيلتي الكبيرة... اللي عايشة بحبكم ليا... ربنا يديمكم نعمة في حياتي... وحشتوني أوي أوي".

هل عادت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب للمرة الثالثة؟ إليكم ما قاله الأخير

عودة شيرين عبد الوهاب إلى الساحة الفنية

وحظيت رسالة الفنانة شيرين تفاعلاً كبيراً من جمهورها على السوشيل ميديا، لا سيما أنّها الرسالة الشخصيّة الأولى منها بعد فترة من نشر عدد من المقرّبين لها رسائل بالنيابة عنها، إضافةً إلى تجهيزها لعودتها الفنيّة من خلال هذه الخطوات. إذ إعتبر الجمهور تدشينها لحسابٍ جديد وتوثيقه على الفور ونشر أوّل رسالة صوتيّة من خلاله للمتابعين بمثابة إعلان منها بقرب عودتها لنشاطها الفنّي.

ولاحظ الجمهور أنّ شيرين عبد الوهاب إستخدمت بالفيديو عدّاد زمنيّ، مما يشير إلى إقتراب موعد العودة بالإضافة إلى إستخدامها لموسيقى أغنيتها "نساي". وكان من اللافت تعليق عدد من زملائها المشاهير على الفيديو، منهم الشاعر تامر خسين الذي كتب: "يا للا يا شيرى بقى واحشتينا.. وعايزين نفرح بالأغاني الجامدة وبصوتك الحلو".