شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتؤكّد كلام حسام حبيب!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتؤكّد كلام حسام حبيب!
إطلالات النجمات في عروض الازياء الراقية تنوّعت ما بين الكلاسيكية والجرأة… شاهدوها!
يوميات المشاهير
إطلالات النجمات في عروض الازياء الراقية تنوّعت ما بين ...

الأمير ويليام يتصدّر الترند بفيديو رقصه العفوي في حفل تايلور سويفت!

الإثنين، 24 يونيو 2024
الأمير ويليام يتصدّر الترند بفيديو رقصه العفوي في حفل تايلور سويفت!

تداولت الصفحات الإلكترونية مقطع فيديو عفوي يُظهر رقص الأمير ويليام في حفل تايلور سويفت. وقد أثار جدلاً واسعاً بين الرواد بسبب تباين الآراء حول تصرّف ولي العهد البريطاني خلال ليلة الإفتتاح لجولة "Eras Tour" الخاصّة بالمغنية في لندن يوم الجمعة الماضي 21 يونيو وسط حضور جماهيري حاشد.

رقص الأمير ويليام في حفل تايلور سويفت

ظهر أمير ويلز، ويليام، وهو يرقص بلا خجل في منصّة كبار الشخصيّات بملعب "ويمبلي"، حيث بدت عليه الحماسة والإثارة أثناء هزّه لوركَيه وتلويحه بيديه على إيقاع أغنية "Shake It Off" للنجمة تايلور سويفت من ألبومها التي أصدرته في عام 1989. وظهرت أيضاً ابنته الأميرة شارلوت على يساره، وهي تتمايل مع الإيقاع.

وتفاعل الرواد مع الفيديو المتداول، إذ البعض عبّر عن إعجابه برقص الأمير ويليام وأكّدوا أنه تصرّف بشكل طبيعيّ وعفويّ، فيما البعض الآخر كان رأيه عكس ذلك، فإنتقده وسخر منه وإعتبر أنّ تصرّف أمير ويلز غير لائق لمكانته المرموقة في المجتمع، فكتب أحد النشطاء على منصة "أكس": "تصدقون ان هذا بيحكم العالم بالمستقبل"، وكتب آخر: "ما عاد فيه هيبه".

 

في عيد الأب... صورة الملك تشارلز مع الأمير ويليام بدون هاري تثير الجدل!

صورة تايلور سويفت مع الأمير ويليام

في سياق متصل، نشرت المغنية تايلور سويفت عبر حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام صورة سيلفي مع الأمير ويليام وابنه الأمير جورج البالغ من العمر عشر سنوات والأميرة شارلوت البالغة من العمر تسع سنوات بالإضافة إلى صديقها النجم ترافيس كيلسي، وتعدّ هذه الصورة هي المرّة الأولى التي تظهر فيها هي ترافيس معاً في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفقت تايلور الصورة بتعليق كتبت فيه: "عيد ميلاد سعيد يا صديق.. بدأت عروض لندن.. بداية رائعة"، مُشيرة إلى عيد ميلاد الأمير ويليام الذي إحتفل به مؤخراً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)