المملكة المغربية الهاشمية”… محمد رمضان يتعرّض لموقف محرج في المغرب”!
يوميات المشاهير
المملكة المغربية الهاشمية"... محمد رمضان يتعرّض لموقف ...
بعد غيابه عن السوشيل ميديا… الدكتور فود في السجن وشروق تهدّد القضاء اللبناني!
يوميات المشاهير
بعد غيابه عن السوشيل ميديا... الدكتور فود في السجن وشر...

رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يرقص بطريقة مجنونة في إحدى المهرجانات الكندية!

الثلاثاء، 02 يوليو 2024
رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يرقص بطريقة مجنونة في إحدى المهرجانات الكندية!

تصدّر فيديو رقص رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في عدّة دول عالمية وعربية، حيث أثار ضجة كبيرة بين الرواد حول طريقة تفاعله مع الموسيقى. 

رقص رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو

شوهد في الساعات الماضية الأخيرة، رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في مهرجان Taste of Asia في ماركهام وهو يرقص بطريقة عفويّة مع البائعين والحضور الذين تفاعلوا معه بشكلٍ واسع.

وفي التفاصيل، ظهر جاستن في فيديو متداول على السوشيل ميديا وهو يرقص ويقوم بحركات عفوية وجريئة أمام أحد أكشاك الطعام في المهرجان، كما ظهر وهو يتفاعل مع الحاضرين ويصافحهم ويلتقط الصور معهم.

وأثار الفيديو ضجة كبيرة على الصفحات الإلكترونية، فتمّ تداوله بشكلٍ واسع مع تعليقات مختلفة، حيث البعض أعجب بعفوية الرئيس وتصرّفه على طبيعته في المهرجان. فيما البعض الآخر سخر من جاستن ترودو وشنّ حملة إنتقادات واسعة ضدّه وباعتباره أن ما فعله رئيس الوزراء الكندي لا يمثّل مكانته وقيمته الإجتماعية.

خسارة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في الإنتخابات الفرعية 

يأتي ظهور رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو بعد خسارته في الإنتخابات الفرعية في تورونتو، حيث فاز مرشح المحافظين دون ستيوارت على ليزلي تشيرش في الأيام الماضية الأخيرة. وكان الحزب الليبرالي يحتفظ بالرئاسة بشكلٍ مريح طوال الثلاثين سنة الماضية.

بالصور... الملكة رانيا تتألقّ بأحدث إطلالاتها من باريس!

وبعد الخسارة، قال جاستن ترودو في مؤتمر صحفي بكولومبيا إنه سمع مخاوف وإحباط الناخبين، وأضاف: "هذه ليست أوقاتاً سهلة ومن الواضح أنني وفريقي الليبرالي بأكمله لدينا الكثير من العمل للقيام به لتحقيق تقدّم ملموس وحقيقيّ يمكن للكنديين رؤيته والشعور به".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Justin Trudeau (@justinpjtrudeau)