وفاة والدة ماريا كاري وشقيقتها في اليوم نفسه… وأمور صادمة تُكشف!
يوميات المشاهير
وفاة والدة ماريا كاري وشقيقتها في اليوم نفسه... وأمور ...
بسبب “مش فاضي”… هل سيُشطب اسم محمد رمضان من النقابة في مصر؟
يوميات المشاهير
بسبب "مش فاضي"... هل سيُشطب اسم محمد رمضان من النقابة ...

بالفيديو... ناصيف زيتون يرقص بطريقة إحترافية فهل علّمته دانييلا رحمة؟

الأربعاء، 28 أغسطس 2024
بالفيديو… ناصيف زيتون يرقص بطريقة إحترافية فهل علّمته دانييلا رحمة؟

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو رقص النجم السوري ناصيف زيتون في فيديو كليب أغنيته الجديدة"يا سيدي إنسى"، وذلك على غير عادته. وقد أثار ذلك ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل عدد كبير منهم عمَا إذا كانت زوجته، النجمة دانييلا رحمة، هي التي علّمته الرقص.

رقص ناصيف زيتون

أطلّ الفنان ناصيف زيتون في فيديو كليب الأغنية بلوك جديد وشخصيّة جديدة، إذ رقص للمرّة الأولى في المقطع المصوّر. وعلّق الجمهور على هذا العمل وإعتبر أنّ اللوك الجديد يُشبه ستايل دانييلا رحمة وربما هي من شجّعته وعلّمته حركات الرقص.

وإنهالت التعليقات المنوعة بين من أعجب بإطلالة ناصيف الجديدة وبين إنتقدها وعبّر عن عدم رضاه بعمل الفنان السوري الجديد وأكّدوا أن في السابق كان أجمل.

ومن التعليقات التي رصدناها على الصفحات الرقمية: "هاد الستايل كتير لابقلو"، "ايه عادي مرتوا علمتوا الرقص... شيء كثير واااو... اساسا هي لولا الرقص ومسلسلات اللي كانت تمثلهم ما كانت نجحت"، "اصلا ناصيف زيتون عرف يختار دانييلا رحمه ممتلة زوينة وفنة وراقية احسن كوبل جات معاه كيف ما كيقولو مغاربة".

صور رومنسيه توثّق إستمتاع ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بوقتهما في شهر العسل!

دانييلا رحمة تستعرض هدايا زواجها من ناصيف زيتون

على صعيد آخر، إستعرضت الممثلة دانييلا رحمة الهدايا التي تلّقتها بمناسبة زواجها من ناصيف زيتون، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام تظهر فيه الهدايا، ومنها لوحة خشبية كُتب عليها اسمها واسم ناصيف، وصورة لهما من زفافهما ظهرت كأنّها غلاف لأغنية "حبيبي وبس"، ومجوهرات ناعمة، بالضافة إلى طقم ملاعق.