“فيديو من عرسي”… جوزيف عطية عريس في الكنيسة، ولكن من هي العروس؟
يوميات المشاهير
"فيديو من عرسي"... جوزيف عطية عريس في الكنيسة، ولكن من...
نجوى كرم، باسم يوسف، ناصر القصبي… حكّام لجنة تحكيم “عرب غوت تالنت”، من غاب عن البرنامج؟
يوميات المشاهير
نجوى كرم، باسم يوسف، ناصر القصبي... حكّام لجنة تحكيم "...

بالصورة... روان بن حسين تطلب الزواج من بطل عالمي بطريقة جريئة جداً!

السبت، 24 أغسطس 2024
بالصورة… روان بن حسين تطلب الزواج من بطل عالمي بطريقة جريئة جداً!

أثارت البلوغر روان بن حسين الجدل مجدداً ولكن بطريقة جديدة وغريبة، إذ طلبت الزواج من البطل العالمي بالفورمولا وان الإسباني كارلوس ساينز، بالتزامن مع عيد ميلاده السابع والعشرين. وشعر رواد السوشيل ميديا بصدمة كبيرة بعد مشاهدة منشور الفاشنيستا الكويتية. 

روان بن حسين تطلب الزواج من بطل عالمي

نشرت الفنانة روان بن حسين في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صورة لقالب حلوى تعلوه شمعة تُشير إلى رقم الـ 27، ووجّهت البلوغر المثيرة للجدل من خلالها رسالة إلى النجم الرياضي الإسباني، فكتبت: "تزوّجني يا كارلوس".

وتفاعل الرواد مع طلب روان بن حسين الزواج من النجم الإسباني بهذه الطريقة الجريئة والغريبة. وأثارت ضجّة كبيرة على الصفحات الإلكترونية، خاصّة وأن كارلوس لم يُبدي أيّ ردّة فعل اتجاه طلب الفنانة الكويتيّة، مما دفع متابعيها إلى توجيه مجموعة إنتقادات لاذعة لها.

هل دخل أحمد أبو هشيمة بعلاقة حب جديدة مع روان بن حسين؟

حقيقة عيد ميلاد كارلوس ساينز 

وتبيّن لنا أن النجم كارلوس ساينز هو من مواليد 1 سبتمبر عام 1994، أي أنه لم يصادف عيد ميلاده هذه السنة بعد. وهو من مدريد الإسبانية وسائق فورملا وان وابن سائق الفورملا السابق الفائز ببطولة العالم للراليات مرتَّين كارلوس ساينز. وكان أوّل سباق فورملا 1 له هو سباق الجائزة الكُبرى الأسترالي 2015.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carlos Sainz (@carlossainz55)

روان بن حسين ومروى شاهين

في سياق آخر، وجّهت روان بن حسين مُعايدة خاصّة إلى خبيرة التجميل مروى شاهين ونشرت عبر تطبيق انستقرام صورة تجمعها بالأخيرة، مع تعليق قالت فيه: "تيتي الكبيرة ولونا الكبيرة... كل عام وأنتي أختي اللي ما جابتها أمّي". وتفاعل الرواد بشكلٍ واسع مع الصورة ونالت إعجاب الآلاف من متابعي روان بن حسين الذين ركّزوا على علاقتها القويّة بمروى شاهين ودعمها الدائم لها. وتغزّل الكثير من المتابعين برشاقة روان ونحافتها المفرطة بعد خسارتها الكثير من الوزن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)