كيك بسيط وزينة عادية… شاهدوا كيف إحتفلت مريم اوزرلي بعيد ميلادها الـ 41!
يوميات المشاهير
كيك بسيط وزينة عادية... شاهدوا كيف إحتفلت مريم اوزرلي ...
!صفعة وعتاب… هند صبري تكتشف خيانة ماجد المصري لها مع ابنة خالتها
يوميات المشاهير
!صفعة وعتاب... هند صبري تكتشف خيانة ماجد المصري لها مع...

رومنسية نيك جوناس وبريانكا شوبرا تسرق الأضواء في حفل إفتتاح فيلمه الجديد!

الخميس، 15 أغسطس 2024
رومنسية نيك جوناس وبريانكا شوبرا تسرق الأضواء في حفل إفتتاح فيلمه الجديد!

لفتت رومنسية نيك جوناس وبريانكا شوبرا الأنظار خلال تواجدهما في العرض الأوّل لفيلمه الجديد The Good Half في ولاية لوس أنجلوس يوم الأول من أمس الثلاثاء الواقع في 13 أغسطس. وأثار هذا الظهور ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعجب الجمهور بإطلالة الثنائي الشهير. 

رومنسية نيك جوناس وبريانكا شوبرا

ظهر نيك وبريانكا معاً في العرض الأوّل مُمسكين بأيديهما وبدا كأنّهما بحالة حبّ أكثر من أيّ وقت آخر بشكلٍ لا يصدّق، ممّا جعل الرواد يتداولون صورهما بشكلٍ واسع ويُثنيون على هذه العلاقة الناجحة والمستمرّة منذ سنوات طويلة.

ووثّقت الصور واللقطات النظرات المطوّلة بينهما المليئة بالعشق واللطف. مما دفع الكثير من الأشخاص على السوشيل ميديا التعليق على ذلك بالقول: "بريانكا شوبرا تبدو أفضل بكثير من الفتيات في عمر العشرين"، وعلّق آخر: "أنا أحبّ هذا الإنسجام بينهما"، وكتب ثالث: "جميل جداً هذا الدعم الذي نراه بين الزوجَين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Patty Cardona (@jerryxmimi)

وحتى إطلالة الثنائي بريانكا ونيك كانت متناسقة، إذ إرتدت الممثلة الهندية فستان مثير وجريء من دار دولتشي اند غابانا مصنوع من قماش الدانتال الذهبي والأسود، وتركت تسريحة شعرها على طبيعتها مع مكياج ناعم وخفيف. فيما ظهر نيك جوناس في سترة باللون الكاكي وسروال مطابق مع تي شيرت باللون الأسود.

للمرّة الأولى... بريانكا شوبرا تكشف عن وجه ابنتها!

نشير إلى أن الثنائي نيك وبريانكا حضرا الشهر الماضي حفل زفاف النجل الأصغر لأغنى رجل في الهند وقارة آسيا موكيش أمباني، أنانت أمباني وراديكا ميرشانت. وأطلّت النجمة الهندية بالستايل الهندي الذي حمل توقيع المصمم lehenga choli. وكان اللوك عبارة عن قطعتَين تنورة طويلة وحمّالة صدر، وزيّنت إطلالتها بمجوهرات ثمينة من دار Bulgari.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)