“بعد دار “ديور” … بيلا حديد تخوض أزمة جديدة مع شركة “أديداس
يوميات المشاهير
"بعد دار "ديور" ... بيلا حديد تخوض أزمة جديدة مع شركة ...
بعد إتهامها بأنها متحوّلة جنسياً… سيبيل بو شعيا المتسابقة في ملكة جمال لبنان تردّ!
يوميات المشاهير
بعد إتهامها بأنها متحوّلة جنسياً... سيبيل بو شعيا المت...

بالفيديو... كريستيانو رونالدو يثير الجدل حول زواجه من جورجينا رودريغيز!

الخميس، 01 أغسطس 2024
بالفيديو… كريستيانو رونالدو يثير الجدل حول زواجه من جورجينا رودريغيز!

لفت مقطع فيديو لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو يشير فيه إلى جورجينا رودريغيز "بزوجته" أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنهالت التساؤلات حول إذا كان الثنائي قد تزوجا رسمياً. كما أثار الفيديو ضجّة كبيرة في الصحف ووسائل الإعلام العالمية.

رونالدو يشير إلى جورجينا بزوجته

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقطع فيديو وهو إعلان ترويجي لعلامته التجاريّة للياقة البدنيّة "Whoop"، وظهر في صالة الألعاب الرياضيّة في منزله وشارك بعض الأشياء التي يفعلها في وقتِ فراغه عندما لا يتدرّب في العمل. وقال في الإعلان: "الأمر الأكثر أهميّة هو ليس ما تفعله بل الذي عليك فعله". وأضاف: "عندما لا أتدرّب في النادي... أحب العمل مع زوجتي في المنزل لأنّني أستطيع دعمها ويُمكنها دعمي أيضاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WHOOP (@whoop)

شاهدوا ما فعلته ابنة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بوالدَيها!

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو حيث حصد أكثر من نصف مليون علامة إعجاب و25 مليون مشاهدة، وتساءل العديد من المتابعين عمّا إذا كان النجم الرياضيّ يُشير إلى  جورجينا رودريغيز على أنّها زوجته: "وهل قال زوجتي؟ وهل تزوّجا سراً الآن؟". فكتب أحدهم: "كريستيانو متى تزوّجت؟ فكان يناديها بـزوجتي"، وآخر كتب: "لقد قال زوجتي يا إلهي".

هل أكّدت الصحف العالمية خبر زواج رونالدو؟

وفي السياق نفسه، قال مدير الدعاية الرياضي في مجلة "People" إنّهم لا يستطيعون تأكيد ما إذا كان كريستيانو رونالدو قد عقد قرانه بالفعل أم لا، وجاء في البيان: في هذا الوقت، لا يمكنني تأكيد أو نفي زواج كريستيانو من جورجينا... أنا ببساطة لا أعرف". كما اتصلت صحيفة The Independent بممثل رونالدو للتعليق، لكنه لم يجيب على الأسئلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)