أحمد فهمي برسالة غامضة عن السحر الأسود… هل قصد هنا الزاهد؟
يوميات المشاهير
أحمد فهمي برسالة غامضة عن السحر الأسود... هل قصد هنا ا...
“بعد دار “ديور” … بيلا حديد تخوض أزمة جديدة مع شركة “أديداس
يوميات المشاهير
"بعد دار "ديور" ... بيلا حديد تخوض أزمة جديدة مع شركة ...

بشرى تدخل القفص الذهبي للمرّة الثالثة... كيف كانت أجواء حفل الزفاف؟

الخميس، 01 أغسطس 2024
بشرى تدخل القفص الذهبي للمرّة الثالثة… كيف كانت أجواء حفل الزفاف؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفل زفاف الممثلة بشرى من خالد حمية، ابن زوجة الفنان محمود حميدة. وقد أُقيم الحفل الذي إقتصر على حضور الأهل والأصدقاء في الساحل الشمالي في مصر، وسط أجواء من البهجة والفرح. فكيف تفاعل الرواد مع خبر زواج النجمة المصرية للمرة الثالثة، وذلك بعد عام واحد من إنفصالها عن رجل الأعمال سالم هيكل؟

زفاف الممثلة بشرى

إحتفلت النجمة بشرى يوم أمس الأربعاء الواقع في 31 يوليو، بزواجها من رجل الأعمال خالد حمية في حفل عائليّ أُقيم على شاطئ خاصّ في الساحل الشمالي. وإقتصر الحضور على العائلة والأصدقاء والبعض من المشاهير منهم: درّة، لقاء سويدان، هاني رمزي وعقيلته، ميس حمدان، رانيا يوسف، لقاء الخميسي، محمد عبد المنصف، لبلبة، إيمي سالم، نور خالد النبوي، هند عبد الحليم، شريف رمزي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ladybird Magazine 🐞 (@ladybirdmagazine)

وشاركت بشرى جمهورها الإلكتروني ببعض الصور الرومنسية مع زوجها، فنشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور والفيديوهات من جلسة تصوير نهارية خضعت لها على شاطئ البحر قبل حفل الزفاف، حيث ظهرا فيها وهما في قمّة الرومنسية والحبّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Sagheer Salons (@alsagheersalons)

أحمد فهمي برسالة غامضة عن السحر الأسود... هل قصد هنا الزاهد؟

تصريح بشرى عن ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

وكانت بشرى قد إعترفت أثناء تواجدها مؤخرا في مهرجان "عمان السينمائي" بالإعجاب بتجربة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة في التكتّم على علاقتهما العاطفيّة وتفاصيل حفل زفافهما، ووجّهت لهما التهنئة على الزواج وقالت إنّها ستنتظر منهما ردّ التهنئة قريباً في أوّل إشارة لها لإحتمال زواجها للمرّة الثالثة، بعد عام واحد من إنفصالها عن رجل الأعمال المصري سالم هيكل.

وقالت النجمة بشرى: "أقول لهم برافو عليكوا.. أنكم تكتمتم قصّة الحب وتفاصيل الزفاف أطول وقت ممكن. وأضافت: "بصراحة العلاقات لازم تاخد وقتها بين الطرفَين قبل ما تظهر للناس ... لأن ساعات الناس بتبوظ العلاقات للأسف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aboud Yasser Galal (@aboudyassergalalnew1)