جديد أزمة شيرين عبد الوهاب… هل عادت لحضن أسرتها أو تصالحت مع حسام حبيب؟
يوميات المشاهير
جديد أزمة شيرين عبد الوهاب... هل عادت لحضن أسرتها أو ت...
إطلالة ياسمين عبد العزيز الحديثة تثير الجدل… هل خضعت لعمليات تجميل؟
يوميات المشاهير
إطلالة ياسمين عبد العزيز الحديثة تثير الجدل... هل خضعت...

حفل إستمرّ خمسة أشهر... إليكم تفاصيل حفل زفاف أنانت أمباني الأسطوري!

السبت، 13 يوليو 2024
حفل إستمرّ خمسة أشهر… إليكم تفاصيل حفل زفاف أنانت أمباني الأسطوري!

شهد يوم أمس الجمعة 12 يوليو، حفل زفاف انانت امباني الاسطوري، وهو ابن أغنى رجل في آسيا، من حبيبته راديكا ميرشانت. وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير وأبرز الشخصيات السياسية والاجتماعية في العالم. وذلك بعد خمسة أشهر شهدت العديد من مراسم الإحتفال. 

زفاف انانت امباني الاسطوري

أقيم الحفل في مركز مؤتمرات "جيو وورلد" في مدينة مومباي، ومن بين أبرز المعازيم كيم وكلوي كاردشيان، البودكاستر جاي شيتي، المصارع جون سينا، مغني أغنية "ديسباسيتو" لويس رودريغيز، نجم أغنية Calm Down ريما، بالإضافة إلى أثرياء العالم من بينهم بيل غيتس ومارك زوكربيرغ.

وكان من اللافت حضور ملكة الجمال السابقة بريانكا شوبرا ورافقها حبيبها نيك جوناس، والتي تربطها علاقة صداقة قوية مع عائلة أمباني. وتألقت بريانكا بإطلالة ساحرة وفخمة وكان من الواضح سعادتها الكبيرة بفرحة العائلة من خلال ملامح وجهها وتصرفاتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka Chopra (@priyankachopra_pcclub)

مئة مليون دولار... حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا كلّف ثروة هائلة

وعن تنظيمات حفل الزفاف، فأصدرت شرطة مدينة مومباي إرشادات لحركة المرور وتمّ تحويل حركة المرور بالقرب من مركز مؤتمرات "جيو وورلد"، وأعلنت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي التفاصيل: "نظراً لحدث عام في مركز مؤتمرات جيو وورلد في مجمّع باندرا كورلا من اليوم وحتى 15 يوليو 2024 ستكون الترتيبات المرورية التالية قيد التنفيذ لتسهيل حركة المرور"، وأشارت إلى إغلاق الطرق في هذه الأيّام من الساعة الواحدة ظهراً حتى منتصف الليل من يوم 12 إلى 15 يوليو.

152 مليون دولار تكلفة حفل زفاف انانت امباني 

وفي السياق نفسه، أكّدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة أن الإحتفالات من المقرّر أن تكلّف مبلغ قدره 152 مليون دولار. ويُشاع أنّ عقد تقديم الطعام وحده الممنوح لإحدى الفنادق الخمس نجوم الرائدة في الهند تبلغ قيمته نحو 25 مليون دولار.

وكان قد أطلق أمباني في شهر مارس الماضي وليمة مدّتها ثلاثة أيام لأكثر من 51 ألف قرويّ في مسقط رأسه جامناجار بمدينة ريلاينس بولاية جوجارات غرب الهند.