لأنّها أرادت خلع الحجاب… قام والدها وشقيقها بتعذيبها وحلق شعرها!
مجتمع
لأنّها أرادت خلع الحجاب... قام والدها وشقيقها بتعذيبها...
من أجل كسب المشاهدات… خطف عريس يوم زفافه في مصر والجمهور في حالة ذهول!
مجتمع
من أجل كسب المشاهدات... خطف عريس يوم زفافه في مصر والج...

بسبب قلّة الوجبات في المطعم... حفل زفاف في مصر يتحوّل الى معركة بالكراسي!

الإثنين، 26 أغسطس 2024
بسبب قلّة الوجبات في المطعم… حفل زفاف في مصر يتحوّل الى معركة بالكراسي!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو توثّق تحول حفل زفاف مصري الى معركة بالكراسي، ممَا أثار حالة من الصدمة والرعب لدى الرواد الذين تساءلوا عن سبب هذه الحادثة المؤسفة.

حفل زفاف مصري يتحول الى معركة

وثّقت الكاميرات مُشاجرة بالغة العنف، إستُخدمت فيها العصي والكراسي، نشبت في أحد الأفراح في منطقة مسطرد، بسبب عدم توافق عدد الوجبات مع أعداد الحضور. فحمل عدد من الضيوف الكراسي والطاولات وألقوها على بعضهم البعض، وتدخّل المصلحين لإنهاء الشجار لكي لا يفسدوا جوّ الفرحة والبهجة على العروسَين في ليلة عمرهما.

تفاصيل واقعة حفل الزفاف 

قام أحد المعازيم بإستخدم طفاية حريق لإنهاء المُشاجرة بين الحاضرين، وظهر في الفيديو الذي إنتشر بشكلٍ واسع خلال الساعات الماضية، بين المصريّين على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما قال شاهد عيّان أنّ المكان كان يضمّ قاعتَي أفراح كانتا تشهدان حفلَي زفاف. لذا وقع شجار بين بعض معازيم الفرح الأوّل مع معازيم الفرح الثاني. وتابع إنّ سبب المُشاجرة هو معاكسة شابّ من الفرح الأوّل ومضايقته لفتاة من معازيم الزفاف الثاني وليس عدد الوجبات كما تمّ الترويج له.

قصّة ليالي الإماراتية... أقامت حفلة توديع العزوبية لصديقتها ليتبيّن أن العريس هو زوجها!

وإنتشر الفيديو بشكلٍ واسع على الصفحات الإلكترونية وسط إنتقادات حادّة ولاذعة لمثل هذه التصرّفات، التي قلبت فرحة عروسَين إلى ذكرى شنيعة ونهاية حزينة بدلاً من خاتمة فرح سعيدة تبقى في الأذهان.