تعليق غير متوقع لمحمد رمضان بعد واقعة الصفعة… ما قاله سيصدمكم!
يوميات المشاهير
تعليق غير متوقع لمحمد رمضان بعد واقعة الصفعة... ما قال...
إطلالة كيم كارداشيان الهندية تعرّضها للإنتقادات… هل إنتهكت التقاليد الهندوسية؟
يوميات المشاهير
إطلالة كيم كارداشيان الهندية تعرّضها للإنتقادات... هل ...

يصغرها بستّ سنوات... النجمة التركية ميليسا باموك تُشارك جمهورها صوراً من حفل زفافها!

الأحد، 14 يوليو 2024
يصغرها بستّ سنوات… النجمة التركية ميليسا باموك تُشارك جمهورها صوراً من حفل زفافها!

تصدّر في الساعات الماضية الأخيرة حفل زفاف ميليسا باموك من لاعب كرة القدم التركي يوسف يازيجي الذي يصغرها بستّ سنوات، الترند في تركيا وفي عدّة دول عربية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ضخامة الحفل وإطلالة العروس. 

حفل زفاف ميليسا باموك ويوسف يازيجي

شاركت النجمة التركية وملكة الجمال السابقة ميليسا باموك جمهورها على المنصات الرقمية مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثّق إحتفالها بزواجها من لاعب كرة القدم الشهير.

ويبدو أن الصور التي نشرتها الممثلة ليست جديدة بل أقيم الحفل بوقتٍ سابق وذلك بسبب التعليق التي أرفقته بالمنشور حيث كتبت: "في وقت سابق". وكان قد تمّ تأكيد زواج ميليسا ويوسف، عندما غيّرت الأولى اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي وأضافت له اسم عائلة زوجها "يازيجي".

ولفتت ميليسا باموك الأنظار بإطلالتها البيضاء الأنيقة، حيث إرتدت فستان زفاف سادة من دون أي حبات أو زخرفات، مصنوع من قماش الساتان وأرفقت معه قفازات بيضاء مع طرحة شفافة مزيّنة بحبات الكريستال الصغيرة الناعمة. ومن الناحية الجمالية، إختارت ميليسا تصفيفة شعر بسيطة، إذ تركت شعرها ينسدل على كتفيها وطبّقت مكياجاً خفيفاً وناعماً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melisa Aslı Yazıcı (@melisapamuk)

ميليسا باموك تتعرض للإنتقادات بسبب فارق العمر بينها وبين زوجها

ونالت صور زفاف الثنائي الشهير إعجاب عدد كبير من رواد الصفحات الإلكترونية وإنهالت التعليقات التي تشيد بجمال إطلالة العروسَين وأناقة العروس، كما تمنوا لهما حياة سعيدة وطويلة. بالرغم من أن البعض إنتقد أن العروس تكبر العريس بسنوات عديدة وأشاروا إلى أن هذا الزواج لن ينجح.

حفل إستمرّ خمسة أشهر... إليكم تفاصيل حفل زفاف أنانت أمباني الأسطوري!

نسير إلى أن الممثلة ميليسا باموك تبلغ من العمر 33 عاماً، مما يعني أنّها تكبر زوجها لاعب كرة القدم يوسف يازيجي بستّ سنوات، إذ أنّه يبلغ من العمر 27 عاماً. ونذكر أن ميليسا فازت بلقب ملكة جمال تركيا عام 2011.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melisa Aslı Yazıcı (@melisapamuk)