بالصور… أجواء مذهلة في حفل زفاف تولغا ساريتاش وزينب ميروك!
يوميات المشاهير
بالصور... أجواء مذهلة في حفل زفاف تولغا ساريتاش وزينب ...
بالفيديو… نجوى كرم تعلن رسمياً خبر زواجها الثاني!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نجوى كرم تعلن رسمياً خبر زواجها الثاني!

بدون مشاهير وممنوع التصوير... حفل ناصيف زيتون ودانييلا رحمة سيقام الأسبوع المقبل!

الأحد، 30 يونيو 2024
بدون مشاهير وممنوع التصوير… حفل ناصيف زيتون ودانييلا رحمة سيقام الأسبوع المقبل!

سبعون شخصاً سيكونوا حاضرين في حفل زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة الذي سيقام الأسبوع المقبل في لبنان وتحديداً يوم غد الاثنين كما هو متوقع. ولكن تفاصيل الحفل أثارت حالة من الإستغراب والصدمة لدى الجمهور وتساءلوا حول السرية التامة للعلاقة العاطفية بينهما. 

زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

تداولت بعض الصفحات الإلكترونية معلومات جديدة حول حفل زفاف الفنان السوري ناصيف زيتون من الممثلة اللبنانيّة الأسترالية دانييلا رحمة، وقالت تلك الصفحات إن الحفل الذي سيقام غداً، سيقتصر على حضور أربعين الى ستين شخصاً فقط وهم العائلة والأقارب والأصدقاء المقربين فقط ومن دون حضور أي من المشاهير وأهل الفنّ والصحافة.

والغريب أن التصوير ممنوع خلال الحفل، إذ سيقوم العروسان على إلتقاط الصور وستوزّع على المعازيم لاحقاً، وستنشر رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي في السابع من شهر يوليو المقبل.

كما أشارت بعض المعلومات غير المؤكدة والتي لم يتم تأكيدها أو نفيها من قبل ناصيف ودانييلا، عن حفل الزفاف الغامض، حيث قيل إنّ النجمة دانييلا رحمة إختارت فستان زفافها من تصميم المصمم اللبنانيّ العالميّ نيكولا جبران، إلا أنّ الفستان لم يكتمل بعد ويستمرّ نيكولا لوضع اللمسات الأخيرة على فستان الزفاف.

وقيل أيضاً إنّ عائلة دانييلا رحمة قد وصلت إلى بيروت من استراليا في الساعات الماضية الأخيرة، لمساعدة العروس في التحضيرات لحفل الزفاف المزعوم ومشاركة ابنتهم فرحتها الكبيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)

الكشف عن موعد زفاف دانيلا رحمة وناصيف زيتون... هل أكدا الخبر؟

تساؤلات وإستغراب الجمهور من حفل زفاف ناصيف ودانييلا

ورغم تلك المعلومات التي تظلّ في خانة الشائعات إلى حين تأكيدها من قبل المعنيين، يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول صحة الموضوع وهل فعلاً ناصيف ودانييلا بعلاقة حب منذ سنوات وستكلّل بالزواج في القريب العاجل، وهناك قسم آخر يطالب الثنائي بالخروج عن صمتهما وتوضيح الحقيقة للجمهور، كما يتساءلون حول سبب ذلك الغموض الغريب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)