أحمد فهمي: “تعدّد الزوجات أمر جميل”… هل سيفعلها قريباً؟
يوميات المشاهير
أحمد فهمي: "تعدّد الزوجات أمر جميل"... هل سيفعلها قريب...
ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها وتسأل الجمهور “أخس أكثر”؟
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها وتسأل الجمهور "أخس أك...

الخاتم في يدها كشف كل شيء... هل دخلت نادين نسيب نجيم القفص الذهبي؟

الثلاثاء، 23 يوليو 2024
الخاتم في يدها كشف كل شيء… هل دخلت نادين نسيب نجيم القفص الذهبي؟

أثارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل حول زواجها من حبيبها السوري ناريغ ناربيكيان، حيث ظهرت بخاتم الزواج المرصّع بالألماس خلال حضورها مهرجان "بياف" لتكريم أبرز الشخصيات الفنية والثقافية والإجتماعية. 

زواج نادين نجيم

نشرت الممثلة نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور توثّق فيها إطلالتها الأنيقة في الحفل، والتي نالت إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن لاحظ الجمهور إرتداء النجمة خاتم زواج في يدها الشمال وتساءل حول إذا كانت نادين قد دخلت القفص الذهبي بشكلٍ سريّ.

وكان من الواضح تركيز نادين نجيم على صورة الخاتم وكأنها تريد إعلان الخبر بشكل غير مباشر، حيث نشرت صور أخرى في خاصية القصص الصغيرة ليدها، وبدا واضحاً خاتم الزواج من الألماس الذي يتميّز بتصميم أنيق ورائع.

في سياق آخر، شاركت النجمة نادين نجيم صور برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان في حفل مهرجان "بياف"، الذي أُقيم يوم أمس الأحد بتاريخ 21 يوليو 2024، في الساحة التراثيّة الرومانيّة في وسط بيروت، وذلك بحضور إقتصر على نجوم لبنان فقط وغاب عن الدورة ال11 لمهرجان النجوم العرب ونجوم الدراما التركيّة.

وإستعرضت نادين إطلالتها بفستان باللون الزهري الفاتح وهو من مجموعة المصمّم نيكولا جبران، عبر حسابها على انستقرام، وإلتقطت صور عديدة على السجادة الحمراء.

اللون الأبيض طغى... إليكم أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان "بياف"!

تكريم نادين نجيم في مهرجان "بياف" 

وكُرّمت نادين نجيم في الحفل تقديراً لمسيرتها الفنية الطويلة في عالم الدراما اللبنانية العربية، وعبّرت عن سعادتها بالتكريم حيث قالت على المسرح عند إستلامها الجائزة: "أحياناً يحتاج الشخص لمثل هذه الكلمات ليعرف ماذا يعمل أو ليعرف قيمة حاله أو ليتذكّر رحلته الطويلة والأهم محبة الناس ودعمهم إلي"، وأضافت: "16 سنة مروا مثل الحلم... قدمت من خلالهم 22 مسلسل علموا.. نجحوا.. العالم حبت.. خلوني أكبر شوية بشوية... جوكل مسلسل كان بيزيد على أرشيفي نجاحاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)