الأزمة تعود مجدداً… فيديو هستيريّ لشيرين عبد الوهاب وإلقاء القبض على حسام حبيب!
يوميات المشاهير
الأزمة تعود مجدداً... فيديو هستيريّ لشيرين عبد الوهاب ...
تصريحات صادمة لإبن تيم حسن… “إبني سيحمل إسم زوج والدتي أحمد”
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لإبن تيم حسن... "إبني سيحمل إسم زوج والد...

بالصور... بوراك اوزجفيت يخسر معجباته بسبب ظهوره بوزن زائد!

الأحد، 07 يوليو 2024
بالصور… بوراك اوزجفيت يخسر معجباته بسبب ظهوره بوزن زائد!

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل الممثل التركي بوراك اوزجفيت الجديد، إذ أن زيادة وزن النجم في صوره الحديثة أثارت جدلاً واسعاً بين الرواد على الصفحات الإلكترونية. 

زيادة وزن بوراك اوزجيفيت

إنتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورة لبطل مسلسل "حب أعمى" بوراك اوزجفيت الذي يقضي عطلة صيفيّة مع زوجته الممثلة فهرية أفغاني وطفليهما في منطقة بودروم التركية. وظهر بوراك بملابس البحر أي عاري الصدر، إذ كانت المفاجأة أنّ بوراك المعروف برشاقة جسده قد ظهر في الصور المتداولة بكرش متدلّي ووزن زائد.

وحظي كرش بوراك المتدلّي ووزنه الزائد بالنصيب الأكبر من تعليقات الرواد الذين عبروا عن صدمتهم بشكله الجديد، ناصحين الممثل بالعمل على التخلّص من الوزن وإسترجاع رشاقته.

فكتب أحد النشطاء على تطبيق انستقرام: "راح الجسم والعضلات بعد الزواج وصار شخص عادي"، وقال آخر: "زين يعني حتى بوراك اوزجيفيت عنده كرش"، "راحت كاريزمته مع الكرش"، "عليه أن يذهب إلى صالة الرياضة لينحف". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit)

بوراك أوزجيفيت في زيارته الأولى الى بنغلادش... ولهذا السبب تدخلت الشرطة!

بوراك اوزجفيت يُشارك في حفل عشاء ايلي صعب 

في موضوع آخر عن زيادة الوزن، شارك النجم التركي بوراك أوزجفيت في حفل العشاء الخاص الذي أقامه مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب والذي أعلن من خلاله عن إطلاق مشروعه السكنيّ الجديد يحمل اسم Elie Saab Bosphorus على البوسفور.

ونشر بوراك في خاصية الستوري عبر حسابه الخاص على إنستقرام صورة جمعته بإيلي صعب وصاحب إحدى الشركات العقارية التركية، وأظهرت الصورة إنسجام الثلاثي. وظهر الممثل التركي في الحفل بإطلالة مميّزة وأنيقة، مرتدياً بدلة مخطّطة باللونين الرمادي والأبيض مع تي-شيرت باللون الأبيض وحذاء رياضي باللون نفسه.