الخاتم في يدها كشف كل شيء… هل دخلت نادين نسيب نجيم القفص الذهبي؟
يوميات المشاهير
الخاتم في يدها كشف كل شيء... هل دخلت نادين نسيب نجيم ا...
نادين نجيم تكشف اللحظة التي أبكاها فيها خطيبها ناريغ ناربيكيان!
يوميات المشاهير
نادين نجيم تكشف اللحظة التي أبكاها فيها خطيبها ناريغ ن...

ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها وتسأل الجمهور "أخس أكثر"؟

الثلاثاء، 23 يوليو 2024
ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها وتسأل الجمهور “أخس أكثر”؟

يبدو أن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تريد تغيير حياتها بعد الطلاق من الممثل أحمد العوضي، الذي مرّ عليه أكثر من سبعة أشهر. فبعد أن غيّرت ملامح وجهها والتي لاحظها الجمهور جيّداً، تريد الآن إنقاص وزنها وتغيير شكل جسمها. وكشفت ذلك من خلال سؤال غريب طرحته على متابعيها على انستقرام. 

سؤال ياسمين عبد العزيز للجمهور

نشرت الممثلة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو، ظهرت فيه من صالة الرياضة وهي تستعرض رشاقتها بعد إنقاص وزنها. وسألت جمهورها: "كده تمام و لا أخس أكثر"؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وتفاعل الرواد بشكلٍ واسع مع مقطع الفيديو، حيث إنهالت عليه التعليقات التي تتغزّل بجمال النجمة المصرية ومنها: "اوعا تخسي كدا كفاية"، "في الحالتين قمر ما شاء الله"، "كمان شوية صغيرة"، "قمر كده كده"، "كده قمر وكده قمرين"، "ما شاء الله احب اهتمامك جسمك صار رياضي الله يحفظك كيف ما كنتي قمر". 

أما عن السؤال الذي طرحته ياسمين في المنشور، فأتت النتيجة 59 بالمئة "نعم" أي تخسر المزيد من الوزن، و41 بالمئة "كلا". وقد أجاب على السؤال أكثر من 67 ألف شخص. 

إطلالة ياسمين عبد العزيز الحديثة تثير الجدل... هل خضعت لعمليات تجميل؟

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

على الصعيد المهني، تتعاون الممثلة ياسمين عبد العزيز مع الكاتب عمرو محمود ياسين في عمل درامي سيُعرض خلال شهر رمضان 2025، وإتفقا على تقديم مسلسل مختلف. ومن المقرّر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عُقب الإنتهاء من كتابة المُعالجة الدرامية والحلقات الأولى منه، كما إتفق الثنائي مع شركة الإنتاج "سينرجي" لإنتاج المسلسل. 

وتعود ياسمين عبد العزيز إلى دراما شهر رمضان بعد غيابها في العام الماضي، إذ قدّمت آخر أعمالها مسلسل "ضرب نار" الذي عُرض فى شهر رمضان عام 2023، وهو من بطولتها وبطولة زوجها السابق أحمد العوضي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)