بعد شهرَين على إنجاب طفلتهما… الشيخة مهرة تعلن طلاقها من زوجها!
يوميات المشاهير
بعد شهرَين على إنجاب طفلتهما... الشيخة مهرة تعلن طلاقه...
بالفيديو… هنا الزاهد تعترف بحبها لتامر حسني منذ الطفولة
يوميات المشاهير
بالفيديو... هنا الزاهد تعترف بحبها لتامر حسني منذ الطف...

بشكلٍ مفاجئ... سارة الودعاني تُرزق بطفلتها الرابعة!

الخميس، 18 يوليو 2024
بشكلٍ مفاجئ… سارة الودعاني تُرزق بطفلتها الرابعة!

سارة الودعاني تُرزق بطفلتها الرابعة بشكلٍ مفاجئ، وذلك خلال قضاء عطلتها الصيفية في تايلاند وهي في الشهر الثامن من الحمل. وقد أثارت طريقة ولادة مشهورة مواقع التواصل لطفلتها جدلاّ واسعاً بين الرواد. إليكم ما حصل معها قبل الولادة بدقائق.

سارة الودعاني تُرزق بطفلتها

أعلنت البلوغر سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي على منصة "سناب شات" كواليس ولادتها الغريبة، حيث فوجئت بطلق الولادة خلال تسوّقها في أحد الأماكن في إحدى المدن بتايلاند ضمن جولتها السياحيّة الصيفيّة الأخيرة. ونشرت سارة صورة لها من داخل المستشفى وعلّقت عليها: "تخيلو طلعت ولادة ... يا رب لك الحمد وخيرة بكلّ شيء".

وتفاعل المتابعون مع صورة سارة الودعاني حيث انهالت عليها التعليقات التي تهنؤها، والبعض أعطى رأيه بطريقة الولادة، فقالت متابعة: "نفس لي صار معي... كنا بالمالديف أنا وزوجي نعوّض شهر العسل اللي ما قضينا وكان باقي لي شهر على الولادة... فوجئت بطلق الولادة وولدت هناك"، وأخرى: "صار معي نفس الشي... متخيله إحساسك وكنت لوحدي بالشارع في لندن...  وما معي أحد أعرفه وما أتحدّث لغتهم...  فوجئت بنزول كيس المياه... و ما كنت عارفة أيش أسوي كلّمت وقتها زوجي... و على ما وصل ولدت في الشارع".

من عالم أميرات ديزني... عيد ميلاد فخم لابنة سارة الودعاني البالغة من العمر ثلاث سنوات!

اسم طفلة سارة الودعاني الرابعة

وبدوره، خرج شقيق سارة الودعاني يحيى، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "سناب شات" ليعلن الأخبار السعيدة، وأشار إلى أنّ شقيقته ولدت في تايلاند واختارت اسم "تيا" لابنتها، وذلك نسبة إلى اللقب الذي يطلقونه على جدّتهما من ناحية والدتها "فتحية".