بعد مرور 22 عاماً… خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار يشتعل من جديد والسبب “حبق”!
يوميات المشاهير
بعد مرور 22 عاماً... خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار يشت...
حورية وشعر أشقر… رحمة رياض حديث الجمهور بعد تعاونها مع لعبة “ببجي” بأغنية “أني أساسية”
يوميات المشاهير
حورية وشعر أشقر... رحمة رياض حديث الجمهور بعد تعاونها ...

جمهور سيرين عبد النور يردّ على ستوري ماغي بو غصن ويصفها بـ 'الخادمة"!

الجمعة، 16 أغسطس 2024
جمهور سيرين عبد النور يردّ على ستوري ماغي بو غصن ويصفها بـ ‘الخادمة”!

أشعلت ستوري ماغي بو غصن غضب جمهور الممثلة اللبنانيّة سيرين عبد النور، بعد أن قامت بطلة مسلسل "للموت" بإخفاء وجه الأخيرة الذي ظهر على الشاشة أثناء إلتقاط ماغي صورة مع المخرج كميل طانيوس، بقلب أبيض. فإعتبر جمهور سيرين أن ما فعلته الممثلة يعبّر عن إنزعاجها وعدم محبّتها لزميلتها النجمة. 

ستوري ماغي بو غصن

شاركت النجمة ماغي بو غصن جمهورها في انستقرام صورة جمعتها بالمخرج كميل طانيوس، وفي الخلفية، ظهرت صورة لسيرين مغطّاة بإيموجيَ، الأمر الذي إكتشفه محبّو عبد النور، ورفضوا هذا النوع من السلوك. نتيجة لذلك، تصدّر اسم الممثلتين ترند مواقع التواصل في لبنان خلال الساعات الماضية.

واشتعل الخلاف بين جمهور الفنانتَين وشهدت منصة "أكس" حرباً بين الفانز واختلافاً في الآراء، والتي سنعرض بعضها عليكم: "للصراحة القلب الأبيض ما كانت نيتو حلوة .. كان لتغطية وجه سيرين وإلا كان وضع جنب وجهها مش فوقه"، "ما طبيعي الغل والحقد عندا !!!! اللي استحو ماتو والله ، جوعانة شهرة"، "كيف بتعرف انو ‎سيرين عبد النور... كانت ماكلة الجو مبارح بالسهرة من جمالها وحضورها ومحبة الناس الها.. لما تلاقي وحدة مكيودة الحقد والحسد والغيرة.. عامية على قلبها مثل الحية الي ما بتتسمى.. اعوذ بالله من نفسيتها المريضة وحقدها الدائم على الناجحين اكتر منها".

فيما القسم الآخر دافع عن ماغي بو غصن وقال:" انا بعد كذا فهمتها بحسن نية و طبيعي خلاف او شخصين ما بينهم علاقة قوية وفي لقطة طالعة ورى ممكن ما تعجب صاحبة الصورة اساساً تحط عليها ايموجي.. وبعدين حطت قلب ابيض ما حطت ايموجي بدون معنى"، "حركتها عاديه جدا بس اهم يدورون اي شي عشان بس يكبرونه لو شنو م سوت بيكبرون الموضوع يكفي ان ماغي معطيتهم طاف ولا همها".

سيرين عبد النور توجّه رسالة مؤثرة لابنها في حفل التخرّج من مرحلة الروضة

خلافات ماغي بو غصن وسيرين عبد النور

نشير إلى أن الخلاف بين النجمتَين سيرين وماغي شهد عدَة فصول، على غرار طلب بو غصن عدم التصفيق لعبد النور أثناء صعودها إلى المسرح لتسلّم جائزتها في حفل جوائز "الموريكس دور" في عام عن مسلسل "دور العمر". وفي مناسبة أخرى، قالت سيرين إنّ دور ماغي في مسلسل "للموت" كان لها في البداية ولكن تمّ إستبدالها بسبب زوج الأخيرة المنتج جمال سنان، الأمر الذي نفته ماغي بو غصن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)