لحظات إستثنائية ومؤثّرة… إليكم كيف كشف الوليد مقداد وزوجته نور عن جنس مولودهما الأوّل!
يوميات المشاهير
لحظات إستثنائية ومؤثّرة... إليكم كيف كشف الوليد مقداد ...
إليكم تفاصيل أول عمل سعودي مقتبس من الدراما التركية “حُطام”… من هي البطلة؟
يوميات المشاهير
إليكم تفاصيل أول عمل سعودي مقتبس من الدراما التركية "ح...

هل سخرت ياسمين عزّ من المرأة اللبنانية في زمن الحرب؟ إليكم ما قالته!

الجمعة، 04 أكتوبر 2024
هل سخرت ياسمين عزّ من المرأة اللبنانية في زمن الحرب؟ إليكم ما قالته!

تعرّضت الإعلامية المصرية ياسمين عزّ لإنتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سخريتها من المرأة اللبنانية خلال فترة الحرب. ونُسبت إليها تصريحات خلال الأيام الماضية، تُحذر فيها نساء مصر من خطر ترك أزواجهنّ، في سياق احتمالية إجلاء المواطنين اللبنانيين، بما في ذلك النساء الجميلات، على خلفيّة العدوان الإسرائيليّ على لبنان.

سخرية ياسمين عز من المرأة اللبنانية

ردّت مقدمة برنامج "كلام الناس"، ياسمين عز، على التصريحات المنسوبة لها، وقالت خلال برنامجها الذي يُعرض عبر قناة "أم بي سي"، يوم أمس الخميس 3 اوكتوبر، إنّها لم تصدر أيّ تصريحات في الفترة الأخيرة، إذ كانت تحضّر للموسم الجديد من برنامجها.

ونفت ياسمين أن تكون قد صرّحت بمثل هذه التصريحات المُفبركة التي تخصّ المرأة اللبنانيّة والمعاناة التي يواجهها الشعب اللبناني حالياً جراء العدوان الإسرائيليّ. وأوضحت الإعلامية: "عيب اوي لمّا يكون في حرب ومعاناة لأشقائنا في لبنان ونلاقي بعض المواقع مُفبركة تصريح عنّي كذب، لإثارة الفتن والمشكلات... عيب أوي نستغل هذه الأزمة علشان نعمل ترند ونجيب مشاهدات عن طريق كلام فارغ".

"الدين ليس به لعب"... ياسمين عزّ تُهاجم إلهام شاهين بكلمات حادّة!

وتابعت ياسمين عز تصريحها في البرنامج: "ربنا يحفظ لبنان... عادة المصريين دايماً الأخلاق والاحترام، وإنه دايماً بيوتنا مفتوحة لشعب لبنان وغير لبنان... أهلاً وسهلاً مصر دايماً هي أم الدنيا".

"دلعوا رجالكم اليومَين دول"

وانتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تصريحات تُشير إلى أنّ الإعلامية ياسمين عزّ قالت: "دلعوا رجالكم اليومَين دول... إنتوا مش قد اللي ممكن تيجي من لبنان". فانهالت التعليقات الناقدة والساخرة".