وسط مشاكلها الشخصية وأزمتها الفنية… مواقع التواصل تُحارب شيرين عبد الوهاب!
يوميات المشاهير
وسط مشاكلها الشخصية وأزمتها الفنية... مواقع التواصل تُ...
طلاقها من بن افليك.. جنيفر لوبيز تفشل بثامن علاقة حبّ لها!
يوميات المشاهير
طلاقها من بن افليك.. جنيفر لوبيز تفشل بثامن علاقة حبّ ...

صورة عادت إلى الأذهان... شاهدوا سعد لمجرد يرتدي فستاناً في إحدى حفلاته الفنية!

الخميس، 22 أغسطس 2024
صورة عادت إلى الأذهان… شاهدوا سعد لمجرد يرتدي فستاناً في إحدى حفلاته الفنية!

إذا قمتم بفتح مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بالطبع ستظهر أمامكم صورة سعد لمجرد يرتدي فستاناً. إذ تصدّر الفنان المغربي السوشيل ميديا، وذلك بعد أن سُخر من ملابسه، حيث قيل إنه ارتدى هذا الفستان في حفله الأخير في دبي. فما حقيقة هذه الصور المنتشرة؟

سعد لمجرد يرتدي فستاناً

سخر رواد مواقع التواصل من مظهر سعد لمجرد الذي ارتدى بلوزة طويلة جداً وفضفاضة، بدت وكأنها فستان نسائيّ. وإنتشرت الصورة بشكلٍ واسع مع تعليقات تنتقد لوك الفنان في حفل فنّي له.

ومن آراء الجمهور: " "ليش هيك يا سعد لمجرد... ليششش"، "سعد لمجرد يرتدي فستانا للحوامل في حفله في دبي"، "سعد لمجرد لابس فستانا معقول"، "السؤال المهم،ما القصد من لبس ملابس نسائية أو حتى التشبه بالنساء من بعض الممثلين والمطربين وبالتحديد لبس الحلق والأساور ؟!".

واتضح لاحقاً أنّ الصور ليست حديثة، وأنّ سعد لمجرد لم يشارك في إحياء أيّ حفل في الفترة الأخيرة في دبي، إذ تعود الصور المتداولة لحفل أحياه في شهر ديسمبر قبل ثلاث سنوات، أيّ في عام 2021.

تصرّف سعد لمجرد مع إحدى معجباته على المسرح يثير الجدل!

إطلالات كثيرة لسعد لمجرد أثارت جدلاً واسعاً

وهذه ليست الإطلالة الأولى التي يثير فيها سعد لمجرد الجدل، بل من المعروف عن إطلالات الفنان المغربي أنّها عادة ما تكون فاضحة وغير مألوفة وتُعرّضه لهجوم عنيف من قبل الجمهور، وهو ما حدث مع ظهوره بلوك نسائي في ذلك الحفل.

نشير إلى أن الفنان سعد لمجرد أحيا حفلاً غنائياً مؤخراً، في العاصمة اللبنانية بيروت. وكشف على هامشها عن مقابلته بسلطان الطرب جورج وسوف وشكره على إستقباله الحارّ له وكلامه الجميل معه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)