محامي حلا الترك يكشف حقائق عن قضية منى السابر وإبنتها حلا الترك!
يوميات المشاهير
محامي حلا الترك يكشف حقائق عن قضية منى السابر وإبنتها ...
الملحّن سمير صفير يعود الى لبنان بعد توقيفه في السعودية… ماذا كشف من تفاصيل؟
يوميات المشاهير
الملحّن سمير صفير يعود الى لبنان بعد توقيفه في السعودي...

نور الغندور... كيف انطلقت في مسيرة الشهرة؟

الجمعة، 28 مايو 2021
نور الغندور… كيف انطلقت في مسيرة الشهرة؟

عندما نتحدّث عن الجمال والبراعة في التمثيل، نعني طبعاً الممثلة المصرية نور الغندور التي لمع نجمها في العالم العربي. فلنتعرف على طفولتها وحياتها الخاصة والمهنية في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour)

طفولة نور الغندور

ولدت نور محمد الغندور في 12 نوفمبر العام 1993 في الكويت. وتخرجت في العام 2017 من المعهد العالي للفنون المسرحية. وتعيش نور مع عائلتها والتي تعتبرها نقطة ضعفها.

من مذيعة الى ممثلة بارعة

بدأت نور مسيرتها في عالم الشهرة، من خلال تقديم برنامج "مطبخ إلهام" عبر قناة الشاهد. ثمّ قدمت بعدها برنامج "صوت السهاري" على قناة الشاهد، أيضاً.

أما مسيرتها التمثيلية، فبدأ عند مشاركتها في مسلسل "​سكن الطالبات​" العام 2013. وكرّت سبحة أعمالها التمثيلية، وشاركت في "البيت السعيد"، و"جار القمر"، و"كعب عالي"، و"في أمل"، و"​دفعة بيروت​". أما بالنسبة الى مشاركاتها المسرحية، فشاركت في "بوسند في باريس"، "طقوس الإشارات والتحولات"، "اغتصاب". والى جانب إحترافها عالم التمثيل وحبّها للفن،حافظت على عملها في المجال الاعلامي.

وعلى الرغم من أن نور الغندور مصرية الجنسية، لكنها لم تشارك بأعمال فنية مصرية. وعلّقت على هذا الامر بالقول: "سوق الفن في مصر صعب للغاية وكبير، ومن يحب العمل فيه عليه أن يركز جيداً". ولفتت إلى أنها أتيحت لها الفرصة لكنها ترددت لكونها وصلت إلى مرحلة جديدة في الخليج.

حياتها العاطفية

في العام 2018 انتشرت شائعة خطوبتها، بعد أن ظهرت في فيديو وهي تضع خاتماً الا انها نفت هذه الشائعة، وقالت إن الخاتم هو هدية عيد ميلادها.

نور قبل وبعد

من الملاحظ جداً أن ملامح نور اختلفت مع مرور السنوات، فهي خضعت الى عمليات تجميل عديدة، منها تصغير الأنف، تكبير الشفاه، تعديل شكل الحنك.

نور الغندور