بالصور… إليكم تفاصيل إطلالة مايا رعيدي في حفل زفافها في اليونان!
يوميات المشاهير
بالصور... إليكم تفاصيل إطلالة مايا رعيدي في حفل زفافها...
رغم أنها أصغر مليارديرات أمريكا… سيلينا جوميز تشعر بالحزن بسبب عدم قدرتها على إنجاب الأطفال!
يوميات المشاهير
رغم أنها أصغر مليارديرات أمريكا... سيلينا جوميز تشعر ب...

من هي شبيهة دكتور فود على "تيك توك"... وماذا قالت لها شروق؟

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
من هي شبيهة دكتور فود على “تيك توك”… وماذا قالت لها شروق؟

مع غياب جورج ديب عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت تيكتوكر لبنانيّة تُدعى "الشيف وفاء"، التي بدأت تنشر مجموعة من مقاطع الفيديو تتنقّل فيها بين المطاعم في لبنان لتقديم رأيها في الأطباق. وكان أسلوبها في بعض الفيديوهات جارحاً ومستفزَاً، ممَا دفع البعض إلى تسميتها "شبيهة الدكتور فود" واعتبارها نسخة مقلّدة منه.

شبيهة الدكتور فود 

تصدّرت شابة لبنانية تدعى "وفاء" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشوراتها "المستفزّة"، وفقاً لآراء معظم الرواد الذين إنتقدوها وهاجموها بسبب أسلوبها وطريقة تعاملها مع أصحاب المطاعم. في المقابل، اعتبر قسم آخر من الجمهور أنّ وفاء تقلّد صانع المحتوى الغائب، دكتور فود، وأعادوا التذكير ببداياته على السوشيل ميديا.

@wafaam81 الحلقه ١٠. #chef wafaa#❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #لبنان🇱🇧_سوريا🇸🇾_فلسطين🇵🇸_تركيا ♬ original sound - Wafaam81

وإنتشرت على الصفحات الإلكترونية العديد من المنشورات والتعليقات التي تعبّر عن رأيها بصانعة المحتوى "وفاء"، فالبعض شنّ حملة هجوم ضدّها وكتب: "الصراحة تستاهلين المتابعة.لكن قضائيا"، "دكتور فود فرع علي اكسبرس"، "خلينا نترحم ع أيام دكتور فود"، "بس تتخرج من مدرسة الدكتور فود"، "نسخة الدكتور فود بس ع انورن".

بعد غيابه عن السوشيل ميديا... الدكتور فود في السجن وشروق تهدّد القضاء اللبناني!

فيديو شروق تردّ فيه على شبيهة دكتور فود

وفي السياق نفسه، تدخّلت صانعة المحتوى وزوجة جورج ديب في الجدل القائم، وظهرت بفيديو تردّ فيه على التيكتوكر وفاء وتقدّم لها نصيحتَين وهما: أن لا تتشبّه بالدكتور فود وأن تظهر بشخصيتها وأن تحترم الناس وأصحاب المطاعم والمحلات.

وأثارت شروق حالة من الحيرة والتساؤلات بقولها: " "انشا لله بيرجع الدكتور فود قريباً... لنبطل نشوف هالقصص هيدي انشاء الله... قريباً كثير كمان"، فانهالت التعليقات التي تسأل عن حال زوجها وهل إذا كان لا يزال في السجن أو خرج وتمّت تبرئته.