هل فعلاّ أهانت نوال الزغبي زميلتها نجوى كرم بطريقة غامضة؟
يوميات المشاهير
هل فعلاّ أهانت نوال الزغبي زميلتها نجوى كرم بطريقة غام...
كلمات” تورّط حمو بيكا بإنتهاك الحقوق الفكرية لماجدة الرومي… فماذا قال شقيقها؟”
يوميات المشاهير
كلمات" تورّط حمو بيكا بإنتهاك الحقوق الفكرية لماجدة ال...

بالصور... جميلة عوض من دون مكياج في شهر عسلها بإيطاليا!

الخميس، 20 يونيو 2024
بالصور… جميلة عوض من دون مكياج في شهر عسلها بإيطاليا!

بعد أن تصدّرت الترند بعدّة دول بسبب حفل زفافها الرائع من زوجها المونتير الشهير أحمد حافظ في مصر، عادت الممثلة جميلة عوض لتكون حديث الجمهور من خلال صور شهر عسلها من بحيرة كومو الإيطالية. 

شهر عسل جميلة عوض

نشرت النجمة جميلة عوض عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور توثّق فيها الأجواء السعيدة والرومنسية التي تقضيها في مدينة الحبّ والعشق.

ولم تعلّق النجمة الشابّة على المنشور مُكتفيةً بترك المعالم اللطيفة تعبّر عن شعورها الرومنسي من خلال اللقطات التي رصدت رحلة على متن يخت بأحد أكثر المواقع جمالاً في العالم. وكان من اللافت ظهور جميلة من دون مكياج بل بملامحها الطبيعية الناعمة مرتدية فستان صيفيّ ناعم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad)

وتفاعل الرواد مع صور وفيديوهات جميلة عوض حيث حظي المنشور بأكثر من 120 ألف إعجاب ومئات التعليقات المتمنية لها حياة سعيدة مع شريك حياتها. والبعض عبّر عن إعجابه بالواجهة التي إختارتها الممثلة لتكون المكان لقضاء شهر العسل، فكتبت إحدى الناشطات على انستقرام: "احلى إختيار المكان بجنن بجد وانتم دماغ انو تقرروا تروحوا شهر العسل هناك برافو".

تفاصيل حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

كانت جميلة قد دخلت القفص الذهبي قبل حوالي الأسبوعَين في حفل زفاف ضخم أُقيم في قلعة The" "Citadel بالعاصمة المصرية القاهرة، وأطلّت بفستان زفاف خطف الأنظار من توقيع المصمّم اللبناني العالمي رامي قاضي.

بعد علاقة حبّ طويلة... عقد قرآن جميلة عوض وأحمد حافظ

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفنّ والغناء في مصر، أبرزهم النجم المصري عمرو دياب ومصطفى قمر اللذان أشعلا الحفل بأغانيهما الشهيرة والمميّزة. كما قدّم كلّ من الفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد عدد من أغانيهما التي تفاعل معها الحضور ورقصوا على أنغام ها مع العروسَين.