رضوى الشربيني تناشد لإنقاذ شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب
يوميات المشاهير
رضوى الشربيني تناشد لإنقاذ شيرين عبد الوهاب من حسام حب...
هيا الشعيبي تُقلق جمهورها… هل أُصيبت بالسرطان؟
يوميات المشاهير
هيا الشعيبي تُقلق جمهورها... هل أُصيبت بالسرطان؟

بعد أزمتها مع حسام حبيب... شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية!

الخميس، 11 يوليو 2024
بعد أزمتها مع حسام حبيب… شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية!
شيرين عبد الوهاب تدخل مصحة نفسية مجدداً بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، الذي تعدّى عليها بالضرب. فماذا قالت الناقدة الفنية المقرّبة من الفنانة المصرية، مها متبولي، في منشور نشرته عبر حسابها الشخصي على الفايسبوك؟.
 
شيرين تدخل مصحة نفسية
 
كشفت الصحافية مها متبولي عن دخول شيرين عبد الوهاب إلى مصحة نفسية لتلقي العلاج، وذلك بعد تدهور حالتها النفسية. فكتبت: "دخلت شيرين عبد الوهاب المصحّة لتلقّي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها، حيث ألحا بشدّة لإقناعها بأنّ العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمرّ بها".
 
وأشارت مها إلى مخاوف عائلة المطربة المصرية من تدخّل حسام حبيب في الموضوع، وسعيه لإخراجها من المستشفى وتركها لمصير مجهول، فقالت: "علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعي حسام حبيب لاخراجها من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول".
 
وأضافت: "قرار العلاج جاء أثر تعرّض شيرين لوعكة صحية قاسية نتيجة سلسلة من الإحباطات والخلافات مع حسام حبيب أسفرت عن مشاجرة واصابات وبلاغ في القسم الا أن الخسارة الفادحة هى انهيار شيرين نفسياً والغائها لحفلاتها الخارجية وتوقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى... نتمنى أن تتجاوز شيرين أزمتها وتستعيد لياقتها وثقتها بنفسها وتعود لجمهورها وفنها".
 

 
تدوينة شقيق شيرين عبد الوهاب 
 
بدوره، كتب شقيق شيرين، محمد عبد الوهاب، تدوينة على حسابه الشخصي على الفايسبوك: "أطمنه هي بخير و في أمان ادعولها تبقي قوية و تعدي و تنسي كل ده وترجع تاني أحسن من الأول"، بإشارة منه لحالة شقيقته بعد دخولها المصحة النفسية.
 
وتفاعل الرواد مع تدوينة محمد عبد الوهاب حيث انهالت التعليقات التي تتمنى الشفاء العاجل لشيرين، ومنها: "ربنا يهديها ويقويها وينور بصيرتها ويبعده عنها بشره بخيره ويطمنكم عليها"، "والله داعيه لها ف الفجر ربنا يعدي الغمه وينصرها ويبعده عنها ويراضيها مشافتش يوم عدل من ساعه مادخل حياتها".