المغنية بريتني سبيرز تعلن زواجها من نفسها… شاهدوا الفيديو الغريب!
يوميات المشاهير
المغنية بريتني سبيرز تعلن زواجها من نفسها... شاهدوا ال...
من الإكتئاب إلى إحياء الحفلات… قصّة تامر حسني بين شعوب الحرب وجمهور حفله الذي تخطى مئة ألف شخص!
يوميات المشاهير
من الإكتئاب إلى إحياء الحفلات... قصّة تامر حسني بين شع...

شيرين عبد الوهاب تستعيد مكانتها الفنية بقوّة بعد دخولها موسوعة "غينيس"... إليكم القصّة!

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024
شيرين عبد الوهاب تستعيد مكانتها الفنية بقوّة بعد دخولها موسوعة “غينيس”… إليكم القصّة!

تعيش الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب نهضة فنيّة كبيرة في الوقت الحالي، بعد مرورها بالعديد من الأزمات والمشاكل الشخصيّة، خاصّة مع طليقها الفنان حسام حبيب. وتثير عودة الفنانة القويّة فرحة لدى جمهورها الكبير، لا سيّما مع إعلان خبر دخول شيرين موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

شيرين تدخل موسوعة جينيس

نجاح جديد يُضاف إلى المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث تمكّنت من حصد المركز الأوّل في قائمة Bill board لأفضل مئة فنان عرب لمدّة 11 أسبوعاً متتالية، بدءاً من تاريخ 16 مارس 2024. وبذلك، دخلت شيرين موسوعة "غينيس" للأرقام القياسيّة كأطول فنانة عربيّة بقاءً في قوائم الأغاني الأكثر رواجاً، لتستعيد مكانتها الفنيّة مجدداً وبقوّة.

وهذا الإنجاز يعكس مدى شعبية شيرين عبد الوهاب وجماهيريّتها الواسعة في الوطن العربي، حيث إستطاعت أغانيها مثل: "كلام عينه" و"الوتر الحساس" و"صبري قليل" أن تحتلّ المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية.

تهنئات الجمهور لشيرين عبد الوهاب 

وتلّقت شيرين عبد الوهاب التبريكات والتهنئات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المشاهير والجمهور، ومن التدوينات التي رصدناها على منصة أكس: "عالميه عالميه ‎شيرين عبد الوهاب انتي فخر كبير لنا حنا فخورين فيكي انتي حب حياتي".

شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بردّها على جدل "صوت مصر"... هل إعترفت بأنه للفنانة أنغام؟

وكتب آخر: "ياريت بجد دا امر طبيعي عشان دي قامه و قيمه في زمنها دا يعني بعد ٥٠ سنه الكل هيحكي عن زمن شيرين عبدالوهاب لازم بلدها تعملها كدا زي اغلب البلاد ما بتعمل"، "دخول صوت مصر و ملكة المشاعر.. شيرين عبد الوهاب موسوعة جينيس للأرقام القياسية.. صراحة زادة من عالميتا عالمية.. ألف مبروك يا عالمية فخورين فيكي أوي".