نجوى كرم، باسم يوسف، ناصر القصبي… حكّام لجنة تحكيم “عرب غوت تالنت”، من غاب عن البرنامج؟
يوميات المشاهير
نجوى كرم، باسم يوسف، ناصر القصبي... حكّام لجنة تحكيم "...
“دفعت الثمن”… سيرين عبد النور تعترف بغرورها وتكشف سبب خلافها مع شقيقتها!
يوميات المشاهير
"دفعت الثمن"... سيرين عبد النور تعترف بغرورها وتكشف سب...

شيرين عبد الوهاب مستعدّة دخول سجن النساء ومحاميها يتخلّى عنها وسط أزماتها!

الأحد، 25 أغسطس 2024
شيرين عبد الوهاب مستعدّة دخول سجن النساء ومحاميها يتخلّى عنها وسط أزماتها!

قرّرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب المواجهة وتصعيد الأزمة مع شركة الإنتاج للموسيقى "روتانا"، إذ أن تصريحاتها الجديدة مع الإعلامي عمرو أديب كانت نارية وقوية، ولم تكن الفنانة مسالمة في حديثها بل فتحت النار على الجميع، روتانا ومحامي الشركة وحتى محاميها الشخصي، الذي أعلن بعد تصريحات موكّلته تنحيه عن قضاياها. 

تصريحات شيرين عبد الوهاب

تحدّث شيرين عبد الوهاب في اتصال هاتفي مع عمرو أديب في برنامجه، عن تفاصيل أزمتها الكبيرة مع شركة روتانا التي قامت بحذف أربع أغاني جديدة لها، وقالت إنّ العقد يُصبح لاغياً لو لم يتمّ عمل الإعلانات اللازمة التي تُوازي حجمها عربياً ودولياً. وأكدت أنها سلمتهم جميع الأغاني، لكن لم يتمّ عمل الدعاية الكافية.

تحدّت المطربة المصرية شيرين، الشركة السعودية بالقول: "أنا سجن النساء واحشني جداً... مستعدّة اتسجن عادي جداً... نفسي أجرّب تجربة سجن النساء... سأكون ملكة بالسجن"، قبل أن تعود وتشدّد: "أُناشد الدولة بحمايتي".

وإنفعلت شيرين عبد الوهاب أثناء حديثها عن الشرط الجزائيّ والتعويضات للشركة وقالت: "شغلي مش هدية لحدّ... دا رزقي ورزق عيالي... مش كفاية واخدين مني 8 مليون جنيه بالغلط... دي فلوس عيالي يا فندم". وتابعت وهي منفعلة: "مع كامل إحترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة... قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط حتى المحامي بتاعي... عشان ما أوضحش للناس الموضوع... والموضوع بالبلدي لازم الناس كلها تعرفوا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وسط مشاكلها الشخصية وأزمتها الفنية... مواقع التواصل تُحارب شيرين عبد الوهاب!

محامي شيرين عبد الوهاب يتنحى عن قضاياها

وبعد كلام الفنانة المصرية، أصدر المحامي ياسر قنطوش بياناً، أعلن من خلاله تنّحيه عن تولّي قضايا شيرين عبد الوهاب، وتنحيه أيضاً عن كونه محاميها الخاصّ. وقال قنطوش في البيان: "لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات".

وأضاف: "وما تمّ ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب، كانت تقصد به أحد المحامين كان مسؤولاً من قبلي عن قضاياها مع شركة "روتانا"، مؤكّداً أنه تمّ إقتطاع جزء كبير من اللقاء عبر برنامج "الحكاية" وعرض دقائق قليلة لم توضّح موقف المطربة شيرين مع شركة الإنتاج السعودية.