في الذكرى الثانية لوفاة جورج… نادين الراسي تتصالح مع شقيقَيها سيباستيان وساندرين !
سينما ومسلسلات
في الذكرى الثانية لوفاة جورج... نادين الراسي تتصالح مع...
ابنة سياسي أميركي… من هي حبيبة بن أفليك الجديدة؟
يوميات المشاهير
ابنة سياسي أميركي... من هي حبيبة بن أفليك الجديدة؟

نانسي عجرم ومريم اوزرلي حديث الجمهور بعد إنتشار صور متداولة لهما معاً!

الإثنين، 26 أغسطس 2024
نانسي عجرم ومريم اوزرلي حديث الجمهور بعد إنتشار صور متداولة لهما معاً!

تصدّرت صور نانسي عجرم ومريم اوزرلي في تركيا مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحا ترند لساعات طويلة بعد تداول اللقطات التي توثّق علاقة الصداقة الجميلة التي تجمع النجمة اللبنانية والممثلة التركية.

صداقة نانسي عجرم ومريم اوزرلي

شاركت النجمة التركية مريم أوزرلي، المعروفة باسم "السلطانة هيام" في الوطن العربي، في خاصية القصص الصغيرة على حسابها الرسمي عبر تطبيق انستقرام، صورة جمعتها بالمطربة نانسي عجرم، أمام أحد فنادق مدينة إسطنبول في تركيا.

ونشرت مريم الصورة التي ظهرت فيها نانسي مع ابنتها على أنغام أغنية الفنانة الشهيرة "آه ونصّ"، وغطّت وجه الابنة بقلبٍ أحمر . وكان من اللافت وضع الكلمات باللغة العربية.

كما تداول روّاد الصفحات الإلكترونية مقطع فيديو، ظهرت فيه مريم أوزرلي وهي تسلّم على نانسي وتحضنها بشدّة، وكان واضحاً السعادة التي رُسمت على وجهها عند رؤية صديقتها. ممَا أثار ضجّة كبيرة على وسائل التواصل وأعرب البعض عن إعجابه بعلاقة الصداقة هذه الجميلة.

ومن التعليقات: "عناق حار بين ملكة البوب العربي نانسي عجرم والممثلة التركية مريم أوزرلي"، "مريم هيامي اديش متواضعة"، "شطورات وجميلات"، "الله يخليهم وبيحفظهم".

أنيقة وراقية... إطلعي على مجوهرات نانسي عجرم لعام 2024!

نانسي عجرم تحيي حفل زفاف في تركيا

وكانت النجمة نانسي عجرم قد أحيت حفل زفاف في الأيام السابقة في تركيا. وشارك متابعوها لقطات عدّة ومميّزة من الحفل عبر مواقع التواصل. وأشادوا بجمالها الساحر وأناقتها الرائعة، إذ إرتدت فستان طويل باللون النيود بدون أكمام، مزيّن بحبّات صغيرة برّاقة.