هل هناك بوادر صلح ما بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون؟
يوميات المشاهير
هل هناك بوادر صلح ما بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون؟
صور متداولة… جنيفر لوبيز تثير الجدل حول حقيقة عودتها إلى بن أفليك!
يوميات المشاهير
صور متداولة... جنيفر لوبيز تثير الجدل حول حقيقة عودتها...

هل تمّ الصلح بين مارت رمضان وعفراء اوغلو بالتزامن مع بداية عرض الموسم الجديد من "الطائر الرفراف"؟

الأحد، 15 سبتمبر 2024
هل تمّ الصلح بين مارت رمضان وعفراء اوغلو بالتزامن مع بداية عرض الموسم الجديد من “الطائر الرفراف”؟

مع بدء عرض الموسم الثالث من "الطائر الرفراف"، أفادت تقارير صحفية تركية بحدوث صلح بين بطلَي المسلسل، مارت رمضان وعفراء اوغلو، بعد إنفصالهما عن بعضهما البعض منذ فترة قصيرة، وذلك رغم حزن جمهورهما عليهما. 

صلح مارت رمضان وعفراء اوغلو

في التفاصيل، ذكرت الصحافة التركيّة أنّ طاقم مسلسل "الطائر الرفراف"، إجتمعوا لمُتابعة الحلقة الأولى من الجزء الثالث التي تمّ بثّها مؤخراً، ولكن بطلَي العمل عفراء ومارت لم ينضمّا اليهم وفضّلا متابعة الحلقة معاً بمُفردهما في المنزل. كما أنّهما في صباح اليوم التالي، فاجئا فريق عمل المسلسل بذهابهما للتصوير معاً.

وكانت النجمة التركية عفراء، بطلة مسلسل "الطائر الرفراف"، قد طلبت من فريق عمل الموسم الثالث من المسلسل، بعد إنفصالها عن النجم مارت رمضان ديمير في الحقيقة، أن يتمّ تقليل مشاهدها التي ستجمعها معه في العمل. وبالفعل تمّ الموافقة على طلبها، ونفى رمضان للصحافة التركيّة أنه يعرف شيء عن طلب عفراء، كما أكّد على عدم إهتمامه بما يُقال عنهما. وتمّ تنفيذ رغبة البطلة من خلال بدء الموسم الثالث من الطائر الرفراف عن طريق مرور بضع السنوات.

الجمهور مستاء من مارت رمضان وعفراء اوغلو 

وكان فريق العمل قد بدأ تصوير الموسم الجديد مؤخراً ويستمرّ التصوير، بينما قوبل طلب الممثلة عفراء بالتعجّب من قبل الجمهور الذي إعترض على طلبها لأنهم يتوقعون أن المسلسل سيفشل فشلاً كبيراً جداً بعد تقليل مشاهد الأبطال، حيث تقوم أحداث العمل الناجحة على علاقتهما ببعضهما.

نشير الى أن مسلسل "الطائر الرفراف" من بطولة الممثلة عفراء ساراتش أوغلي والممثل مارت رمضان ديمير ويالي تشابكيني وجيتين تكيندور ووإرم ألتوغ وشريف سيزر وجولشين شانتيرجي أوغلو وأوزنور سيرسلر وإمري ألتوغ وجوزده كانسو وهوليا ديار وبيريل بوزام وإرسين أريجي.