بالفيديو… أحمد سعد يعلن خبر خطوبته من طليقته علياء بسيوني بمشهدٍ رومنسيّ!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أحمد سعد يعلن خبر خطوبته من طليقته علياء ب...
خبر سار من كندة علوش لجمهورها… هكذا أعلنت إنتصارها على مرض سرطان الثدي!
يوميات المشاهير
خبر سار من كندة علوش لجمهورها... هكذا أعلنت إنتصارها ع...

بالفيديو... خلاف ماغي بو غصن وسيرين عبد النور ينتهي في هذا اللقاء المليء بالمحبّة والعاطفة!

الإثنين، 23 سبتمبر 2024
بالفيديو… خلاف ماغي بو غصن وسيرين عبد النور ينتهي في هذا اللقاء المليء بالمحبّة والعاطفة!

بعد الخلافات الكثيرة التي وقعت بينهما على مدى سنوات طويلة، تمّ صلح ماغي بو غصن وسيرين عبد النور خلال لقائهما في عزاء والد الممثلة اللبنانيّة كارين رزق الله. وقد وثّقت عدسة كاميرات الصحفيين هذه الواقعة، التي أثارت تفاعلاً كبيراً بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي.

صلح ماغي بو غصن وسيرين عبد النور

شَهد عزاء والد كارين رزق الله مُصالحة زميلتَيها سيرين عبد النور وماغي بو غصن في لحظة عفويّة وتلقائيّة. وقد تمّ رصد مقطع فيديو لهما من داخل كنيسة "مار يوحنا" في قضاء جزين جنوب لبنان، حيث دخلت ماغي إلى صالون العزاء، وكانت سيرين جالسة إلى جانب كارين. بادرت ماغي بالتوجه نحو سيرين لمصافحتها، التي بادلتها بالمثل، قبل أن يتبادلا دردشة بحضور زميلهما الممثل باسم مغنية، الذي طالما سعى إلى الصلح بينهما.

وفي الفيديو الذي إنتشر على مواقع التواصل بشكلٍ واسع، إتفقت ماغي وسيرين خلال لقائهما الأوّل بعد خلاف طويل على أنّ الحياة قصيرة ولا شيء يستحق. وظهرتا وهما تعانقان بعضهما بشدّة، وبدت علامات المحبّة واضحة عليهما.

سيرين عبد النور تعترف بغرورها وتكشف سبب خلافها مع شقيقتها!

خلافات ماغي بو غصن وسيرين عبد النور 

نفيد بالذكر أنّ الخلاف بين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور تصاعدت حدّته بعد تصريحات الأخيرة بأنّ دور شخصية "سحر"، الذي جسّدته ماغي في مسلسل "للموت"، كان من المفترض أن يكون لها. وحينها، ردّت شركة "إيغل فيلمز" بعدها على تصريحات سيرين من دون أن تذكر اسمها، وأصدرت بياناً أكّدت من خلاله أنّ الإدعاءات والروايات التي تمّ نشرها بغرض الإستفادة من نجاح المسلسل الساحق ليست دقيقة وتحتوي على تحوير للوقائع.

وفي واقعة ثانية، تداول الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر ماغي بو غصن وهي تطلب عدم التصفيق لسيرين عبد النور أثناء توجه الأخيرة إلى المسرح لاستلام جائزتها في حفل "الموريكس دور" 2022 في دورته الثانية والعشرين.