تصريحات صادمة لإبن تيم حسن… “إبني سيحمل إسم زوج والدتي أحمد”
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لإبن تيم حسن... "إبني سيحمل إسم زوج والد...
بعد عمرو دياب… محمد رمضان يصفع شابّاً على وجهه والسبب غريب جدّاً!
يوميات المشاهير
بعد عمرو دياب... محمد رمضان يصفع شابّاً على وجهه والسب...

نزيف في الرأس... صورة توثّق إصابة شيرين عبد الوهاب بعد إعتداء حسام حبيب عليها!

الإثنين، 08 يوليو 2024
نزيف في الرأس… صورة توثّق إصابة شيرين عبد الوهاب بعد إعتداء حسام حبيب عليها!

لا تزال أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب تتصدّر الأخبار الفنيّة والترند على المنصات الرقمية، لا سيما بعد إنتشار صورة للنجمة المصرية توثّق إصابتها بنزيف برأسها بالإضافة الى العديد من الكدمات في وجهها جراء اعتداء حسام عليها.

صورة شيرين بعد اعتداء حسام عليها

ظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة المتداولة وهي تكشف عن رأسها المغطّى بالدماء عند مقدّمة شعرها، وبدا عليها ملامح الرعب والخوف من حادثة الإعتداء . وقال مصدر الصورة: "شيرين عبد الوهاب تعرّضت للضرب مرّتَين يوم الجمعة الماضي، المرّة الأولى كانت ساخنة جداً، حيث إنتهت بكدمات متفرّقة وجرح كبير في فروة الرأس طوله ثلاث سنتيمترات". وأضاف المصدر: "المرَة الثانية كانت قرب الساعة الثالثة فجراً، عندما اعتدى عليها حسام حبيب وسدّد لها ضربات باليدّ والقدم وقال لها: "يا بنت يا بتاعة القلعة... نسيتي نفسك".

وكانت قد إنتشرت معلومات في الأيام الماضية تُفيد بتعرّض النجمة شيرين عبد الوهاب للضرب على يدّ طليقها الفنان حسام حبيب، والذي سارع في الدفاع عن نفسه عبر نشر فيديو لها وهي في حالة عصبيّة هستيريّة حيث حطّمت إحدى غرف منزلها الزجاجية. ولكن البعض أشار إلى أنّ الفيديو قديم.

الأزمة تعود مجدداً... فيديو هستيريّ لشيرين عبد الوهاب وإلقاء القبض على حسام حبيب!

القبض على حسام حبيب ومن ثم إخلاء سبيله

وكانت شرطة التجمّع في مصر قد ألقت القبض على حسام حبيب بعد البلاغ التي قدّمته شيرين ضدّه، وقال حسام في التحقيقات إنه لم يكن يعتدي على طليقته بل كان يُحاول إبعاد شيرين التي إنفعلت على ابنتها. كما طلب استجواب الإبنة للتأكيد على كلامه.

وأمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل حسام حبيب في واقعة إتهامه بالتعدّي على الفنانة شيرين عبد الوهاب بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hossam Habib‎‏ (@‏‎hossamhabib‎‏)‎‏