الأميران ويليام وهاري يلتقيان دون كلام أو حتى سلام… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
الأميران ويليام وهاري يلتقيان دون كلام أو حتى سلام... ...
نادين نجيم تحبّ الرجل ذو العينَين السوداوَين والبشرة السمراء… فماذا غنّت له بصوتها؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تحبّ الرجل ذو العينَين السوداوَين والبشرة ا...

صورة شيرين عبد الوهاب والمحامي ياسر قنطوش تتصدّر مواقع التواصل... هل تصالحا؟

الخميس، 05 سبتمبر 2024
صورة شيرين عبد الوهاب والمحامي ياسر قنطوش تتصدّر مواقع التواصل… هل تصالحا؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع المستشار القانوني ياسر قنطوش، الذي أعلن تنحيه عن قضاياها الفنية والشخصية. فهل هذه الصورة تعني المصالحة بينهما؟

صورة شيرين عبد الوهاب

يبدو أنّ المطربة شيرين عبد الوهاب تصالحت مع محاميها ياسر قنطوش بعد أزمتهما الأخيرة معه، نتيجة تصريحاتها الإعلامية خلال حديثها عن قضيّتها مع شركة روتانا. ونشرت صاحبة أغنية "كدا يا قلبي" صورة تجمعها بياسر عبر حسابها الرسمي  على منصة "إكس"، ظهر فيها الثنائي وهما يضحكان.

وأرفقت شيرين منشورها بتعليق مؤثّر كتبت فيه: "أبويا وصديقي.. المستشار ياسر قنطوش"، لتؤكّد على ما يبدو تصالحها معه والعودة إلى إستلام قضاياها. وكشف مصدر مقرّب من النجمة في تصريحات لإحدى المواقع الإخبارية، أنّ الصورة إلتقطت من اللقاء الذي جمع عبد الوهاب وقنطوش مؤخّراً، وطلبت مقابلته لتوضيح بعض الأمور له، كما أكّدت أنّها لا تقصده بتصريحاتها التي أطلقتها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

وأضاف المصدر أنّ اللقاء كان وديّاً بشكلٍ كبير، لا سيما أن هناك بعض الإلتزامات القانونية بينهما، وأضاف أن ياسر قنطوش يتولّى بعض القضايا للفنانة شيرين ولم يستطع التنحّي عنها، نظراً لكونه المحامي الذي حرّك تلك الدعاوى القضائيّة.

كيف ستكون نهاية أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا؟ ليلى عبد اللطيف تتوقّع

رابط تحميل أغاني شيرين عبد الوهاب 

وبخصوص أزمتها المستمرّة مع شركة "روتانا"، أرسلت شيرين عبد الوهاب لمشتركي قناتها في تطبيق "واتس أب"، رابط لتحميل والإستماع لأغانيها الجديدة التي تمّ حذفها على المنصات بسبب الحقوق، لكن تبيّن أن الرابط منتهي الصلاحية، ممَا أثار التكهّنات بأنّ شركة الإنتاج هي من عطّلت الرابط.