إعلامية عراقية تشاجرت مع زوجها فألقت بنفسها من أعلى مبنى في العراق… إليكم قصّة فيان الجاف!
يوميات المشاهير
إعلامية عراقية تشاجرت مع زوجها فألقت بنفسها من أعلى مب...
جديد أزمة شيرين عبد الوهاب… هل عادت لحضن أسرتها أو تصالحت مع حسام حبيب؟
يوميات المشاهير
جديد أزمة شيرين عبد الوهاب... هل عادت لحضن أسرتها أو ت...

صور جديدة من حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون!

السبت، 13 يوليو 2024
صور جديدة من حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون!

نشرت الممثلة اللبنانيّة دانييلا رحمة في حساباتها الرسميّة على المنصات الرقمية صور جديدة من حفل زفافها من الفنان السوري ناصيف زيتون، تكشف فيها عن تفاصيل إطلالتها البيضاء الأنيقة وتعلّق للمرّة الأولى بعد إعلان زواجها بشكلٍ رسميّ. 

صور جديدة لدانييلا رحمة من حفل زفافها

علّقت دانييلا رحمة للمرّة الأولى على خبر زواجها من ناصيف زيتون حيث ووجّهت رسالة شكر لكلّ من هنأها بهذه المناسبة السارّة، وكتبت في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام: "أنا ممتنّة للغاية لكم جميعاً على حبّكم وتمنياتكم الحارّة في يوم زفافها". 

وأرفقت رسالتها بمجموعة صور من جلسة التصوير الخاصّة بحفل الزفاف والتي ظهرت بها منفردة من دون زوجها ناصيف زيتون، وتألّقت بفستان زفاف أبيض طويل تزيّنه حبّات من الكريستال وهو من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران. 

ومن الناحية الجمالية، إختارت دانييلا تسريحة شعر ناعمة ولافتة عبارة عن كعكة متوسطة الإرتفاع وضعت عليها الطرحة البيضاء المتناسقة مع فستان الزفاف. وطبّق خبير التجميل بسام فتوح مكياجاً ناعماً للعروس أبرز ملامح وجهها الجميلة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)

ناصيف زيتون يصدم الجميع في أوّل تعليق له بعد زواجه السرّي من دانييلا رحمة!

تهنئات رواد مواقع التواصل الإجتماعي لدانييلا رحمة 

وتفاعل المتابعون مع الصور الجديدة حيث إنهالت عليها التعليقات المهنئة والتي تتمنى لها حياة سعيدة مع زوجها الفنان السوري، ومن هذه التعليقات: "يا حظك يا ناصيف تشوف الجمال كل يوم"، "مبروكككك يا عروس قمرة الله يهنيكم"، "احلا عروس يا حظ ناصيف فيكي... مبروك". 

وإحتفل ناصيف ودانييلا بزفافهما مطلع شهر يوليو الحالي بحضور عدد قليل من الأصدقاء المقرّبين جداً والعائلة، وقد فرض عليهم بعض الشروط من أجل سريّة المناسبة من خلال عدم التصوير وإستخدام الهواتف وتسريب صور على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)