بالفيديو… أصالة تردّ بقوّة على سخرية أحلام منها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أصالة تردّ بقوّة على سخرية أحلام منها!
الأزمة تعود مجدداً… فيديو هستيريّ لشيرين عبد الوهاب وإلقاء القبض على حسام حبيب!
يوميات المشاهير
الأزمة تعود مجدداً... فيديو هستيريّ لشيرين عبد الوهاب ...

بإطلالة أنيقة... دانييلا رحمة وناصيف زيتون يعلنان زواجهما رسمياً!

الأحد، 07 يوليو 2024
بإطلالة أنيقة… دانييلا رحمة وناصيف زيتون يعلنان زواجهما رسمياً!

أسدل النجم السوري ناصيف زيتون الستار على صور حفل زفافه من الممثلة اللبنانيّة دانييلا رحمة، وذلك بعد أن إنتظرها الجمهور منذ فترة طويلة، خصوصاً بعد تسريب العديد من المعلومات عن قصّة حبهما وزواجهما. 

صور حفل زفاف ناصيف ودانييلا

نشر ناصيف زيتون الصور الأولى من حفل زواجه العائلي، وأعلن للجميع عن إرتباطه بالنجمة دانييلا رحمة بعد أن بقيت علاقتهما سريّة بعيدة عن أعين الإعلام والصحافة وحتى الجمهور. وعلّق العريس على المنشور بعبارة: "سيد وسيدة زيتون".

وفور نشر الصور، لاقت تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وإنتشرت على كافة المنصات الرقمية، حيث علّق الجمهور على إطلالة العروسَين الأنيقة والرائعة وتمنوا لهما حياة سعيدة وطويلة، خاصة أنهما إختارا أن تكون حياتهما خاصّة بعيدة عن السوشيل ميديا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)

إطلالة دانييلا رحمة في حفل الزفاف

وعن إطلالة العروس، فقد لاقت إعجاب عدد كبير من الرواد بسبب أناقتها وفخامتها، فإرتدت دانييلا فستان أبيض طويل يبرز مفاتن جسدها ويدخله حبات من الكريستال وهو من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران. أما من الناحية الجمالية، فقد إختارت دانييلا تسريحة شعر كعكة بسيطة ووضعت الطرحة البيضاء الطويلة، وطبّق خبير التجميل بسام فتوح مكياجاً ناعماً ومميزاً.

وكانت قد إحتفلت دانييلا وناصيف بزفافهما يوم الإثنين الماضي واحد يوليو، بسرية تامّة وبعدد قليل من المدعوين، كانوا من العائلة والمقرّبين منهما، وذلك في فيلا ببلدة مشمش في مدينة جبيل وفق ما تسرّب من معلومات.

وفرض العروسان على الحفل غياب وسائل الإعلام بشكلٍ كامل، بالإضافة إلى منع التصوير، إذ تمّ وضع هواتف المعازيم داخل خزائن مخصّصة لمنع إستخدام الكاميرات ونشرها على مواقع التواصل.

تفاصيل علاقة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة 

وبحسب بعض المصادر المقرّبة من الثنائي، إنّ علاقة ناصيف ودانييلا ليست جديدة بل بدأت في سنة 2019 بعد لقائهما بعدّة مناسبات. وإستمرّت العلاقة بشكلٍ سريّ بعيدة عن أعين الإعلام والصحافة. 

وأشارت بعض المصادر الصحفيّة إلى أنّ ناصيف زيتون ودانييلا رحمة سيكشفان للجمهور عن تفاصيل علاقة حبّهما وزواجهما من خلال فيلم وثائقي سيُطرح على إحدى أهم المنصات الرقمية للأفلام والمسلسلات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nassif.iraq (@nassif.iraq_)