ميغان ماركل تكشف عن أفكارها الإنتحارية وتعرّضها للتنمّر!
يوميات المشاهير
ميغان ماركل تكشف عن أفكارها الإنتحارية وتعرّضها للتنمّ...
شيرين عبد الوهاب تكشف عن تهديدات حسام حبيب لها… ومِن مَن طلبت الحماية؟
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تكشف عن تهديدات حسام حبيب لها... ومِن...

والدها كان فناناً شهيراً... تعرفوا إلى عائلة دانييلا رحمة!

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
والدها كان فناناً شهيراً… تعرفوا إلى عائلة دانييلا رحمة!

بعد مرور شهر على زواجها من ناصيف زيتون، كشفت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة عن صور جديدة لها مع عائلتها في حفل زفافها الذي أُقيم في مدينة جبيل في الأوّل من شهر يوليو الماضي، والذي اقتصر على حضور عائلتَي العروسَين فقط. 

صور دانييلا رحمة مع عائلتها

نشرت بطلة مسلسل "للموت" عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة صور من حفل زفافها، وركّزت على أفراد عائلتها المؤلفة من والدَيها وشقيقتها وشقيقها، وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه: "مرّ شهر على اليوم الكبير وهناك الكثير من الذكريات التي سنعيشها ونحقّقها... تعرفوا إلى أفراد العائلة في اليوم الكبير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)

يستمرّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع تفاصيل حفل زفاف دانييلا وناصيف، لا سيما أنه كان سرياً ولم يتمّ الكشف عنه إلا بعد نشر الصور الأولى في 5 يوليو 2024. وحظي منشور دانييلا الجديد على أكثر من 250 ألف إعجاب وآلاف التعليقات المختلفة.

فعبّر البعض عن إعجابه باللقطات مع العائلة وتمنى لدانييلا الحياة السعيدة والطويلة مع زوجها النجم السوري. فيما القسم الآخر إنتقدها بسبب عدم مشاركتها صور مع ناصيف زيتون، فكتب أحدهم: "شو ما بتحبي زوجك ولا صورة اله.. شو متزوجة اختك"، "دام الموضوع عادي تشاركين صور عائلتك... ترا ليه ما تشاركين صور ناصيف"، "ليش مو معترفة بالعريس"، "ليش بتضلك مخبيتيه". 

حبّ ورومنسية أمام الآلاف... دانييلا رحمة تحضر حفل ناصيف زيتون في لبنان!

وهناك قسم من اللبنانيين فرح برؤية والد دانييلا رحمة، وهو الفنان المعتزل يوسف رحمة الذي إشتهر في فترة ثمانينات وتسعينات القرن الماضي وإعتزل الفنّ بعد أن هاجر إلى أستراليا مع عائلته بسبب إندلاع الحرب الأهلية في ذلك الوقت.