من شخص تحرّش بطفلة إلى أعمال شغب ودمار في ولاية قيصري… فما القصّة؟
مجتمع
من شخص تحرّش بطفلة إلى أعمال شغب ودمار في ولاية قيصري....
لمياء عبدالله… أول عارضة أزياء سعودية بتقنية الذكاء الاصطناعي!
مجتمع
لمياء عبدالله... أول عارضة أزياء سعودية بتقنية الذكاء ...

آلاف الدولارات... صور قدميكِ تجعلكِ ثرية ومشهورة!

الجمعة، 05 يوليو 2024
آلاف الدولارات… صور قدميكِ تجعلكِ ثرية ومشهورة!

هل تعلمين أنه أصبح بإمكانك الحصول على الكثير من المال مقابل نشر صور لقدمَيكِ؟ نعم صدّقي! الأمر حقيقيّ وشائع جداً في العالم، حيث هناك أكثر من عشرين مليون شخص في الشهر يتصفّح صوراً لأقدام النساء ويستمتع بمشاهدتها. ولكن ما الغريب بالقصّة؟ تابعي الموضوع معنا لتكتشفي ما الذي يحصل في السرّ.

صور لأقدام النساء

أصبح بيع صور القدمَين عبر الإنترنت وسيلة شائعة بشكلٍ مُتزايد بين الفتيات لكسب المال، بحيث أصبحت مهنة لدى العديد منهن ليتمكَن من العيش مع دخل مادي جيّد، إذ إن هذه المهنة تجلب لهن آلاف الدولارات، بالإضافة إلى الشهرة الواسعة. 

وأثبتت الإحصاءات الحديثة أنّ حوالي عشرين مليون شخصاً في الشهر يدخلون على الموقع لمشاهدة صور أقدام النساء، و22 في المئة من فئة النساء، مما يعني أنّ هذه الظاهرة تنال إعجاب عدد كبير من الناس وتحظى بشهرة واسعة يوماً بعد يوم.

نصائح بسيطة تساعدكِ على التخلّص من مشكلة تشقّق القدمين!

نشر صور قدَميكِ من دون علمكِ

والغريب في القصّة أنَه يمكن للموقع أن ينشر صورة لقدميكِ من دون علمكِ، مثل ما حصل مع إحدى الفتيات التي شاهدت بالصدفة صور قدميها على الموقع، وذلك بعد أن قام شخص بتعقّب حسابها على تطبيق انستقرام لمدّة تسع سنوات. ونالت الفتاة تقييم 3.5 من 5 على الصور.

وأثار هذا الموضوع حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وإنقسمت الآراء حوله، فالبعض أُعجب بالفكرة وقال "لما لا!"، فيما البعض الآخر إنتقدها وأكّد أنه عمل مرفوض ومهين. ومن التعليقات التي كتبت على المنصات: "في كثير اشياء ثانية... في يلي يحب صور الاباط . في يلي يحب التدخين. في العين، في الفم والاسنان، في كثييييييييييير اشياء وكل شغلة في عالم تدفع علشانها"، "الي بتصور وبتبيعن بتكون مرييييضة، والي بيشتري لسا مريييضيين اكتر يعني هي اذا نشرت وما حدا اشترا هي بتنبخع وبتبطل تبيع يعني الحق ع الح...مار الي عم يشتري، اجر.ي بامرا.ضكن".