طفل لم يبلغ العامَين… إِغتُصب وسقط من شرفة منزل في لبنان!
مجتمع
طفل لم يبلغ العامَين... إِغتُصب وسقط من شرفة منزل في ل...
قَتلتْ الحشرات في منزلها فقَتلتها المُبيدات… إليكم قصّة وفاة السيدة اللبنانية نادين خشاب!
مجتمع
قَتلتْ الحشرات في منزلها فقَتلتها المُبيدات... إليكم ق...

فيديو مرعب! زوجة تضرب حماتها في مصر... هل تدخّل الزوج؟

الجمعة، 26 يوليو 2024
فيديو مرعب! زوجة تضرب حماتها في مصر… هل تدخّل الزوج؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بقصّة صادمة عن ضرب زوجة لحماتها في الشرقية في مصر، حيث تمّ تداول مقطع فيديو يوثّق لحظة هجوم المرأة على والدة زوجها. فهل تمّ الكشف عن الأسباب؟ وما هي التفاصيل كاملة حول هذه الواقعة التي تصدّرت محركات البحث والصفحات الإلكترونية؟

ضرب زوجة لحماتها في الشرقية

قرّرت نيابة مركز "ديرب نجم" في محافظة الشرقية، سجن السيدة المتّهمة بالتعدّي بالضرب المبرح على حماتها في دائرة المركز، وذلك لمدّة أربعة أيّام على ذمّة التحقيقات. وتمكّنت الأجهزة الأمنيّة بمديريّة أمن المحافظة من ضبط المتهمة لإتهامها بالتعدّي على والدة زوجها.

وإنتشر الفيديو بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت السيّدة المعتدى عليها وهي تنظّف درجات سلّم البناية، بينما كانت تجلس سيدتان على الدرج، إحداهما زوجة ابنها المُغترب خارج البلاد والأخرى والدة الزوجة. وبدأت المشكلة على ما يبدو بمُشادة كلاميّة جرت بين السيّدات، وأثناء إنتهاء أمّ الزوج من التنظيف وجلوسها على الدرج إلى جانب الأخريات لتستريح، تعدّت الزوجة عليها بالضرب بشكلٍ مفاجئ. 

ووثّقت الكاميرا لحظة قيام الزوجة بضرب حماتها، كما شدّتها من حجابها ونزعته، ثمّ جذبتها لتسحلها على الأرض لمسافة قصيرة، قبل أن تمسك بقطعة من الخشب وتضرب بها حماتها على رأسها. 

فيديو متداول... عريس جزائري ألبس والدته خاتم الزواج بدل عروسته في ليلة العمر

رأيَ الجمهور وردّ الابن على فعلة زوجته

عبّر الرواد عن صدمتهم جراء المشهد المرعب وعن دهشتهم من ردّ فعل الزوجة التي ضربت حماتها والتي هي بمثابة أمّها، من دون مراعاتها لسنّها، كما طالب البعض من الزوج بضرورة تطليق زوجته. 

من جانبه، نشر الابن المغترب مقطع مصوّر، وكتب: "أمّي حقك عليّ يا نور عيني ... لو أني موجود ما كنش حصل اللي حصل". وأضاف: "للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي... اللي هي في مقام أمها... دا المفروض يعني. .. كانت على طول أمي تقول لي ما علش يا علي... ودي آخرتها".