بعد أن وصفته بالمعدن غير الطيّب… علياء بسيوني تتراجع عن كلامها وتصف أحمد سعد بأجمل الكلمات!
يوميات المشاهير
بعد أن وصفته بالمعدن غير الطيّب... علياء بسيوني تتراجع...
جورجينا رودريغيز تتخلّى عن شعرها الأسود في برنامجها على “نيتفليكس”… شاهدوا الفيديو
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز تتخلّى عن شعرها الأسود في برنامجها عل...

بالفيديو... حملة شرسة ضدّ أحلام الشامسي ومبارك الهاجري والأخير يردّ بآية قرآنية!

الجمعة، 23 أغسطس 2024
بالفيديو… حملة شرسة ضدّ أحلام الشامسي ومبارك الهاجري والأخير يردّ بآية قرآنية!

عادت من جديد شائعة طلاق النجمة الخليجية احلام الشامسي ومبارك الهاجري، ممَا أثار حالة من الغضب لدى الأخير، فقام بنشر فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" يؤكّد فيه أنّه لم ينفصل عن زوجته وأنه لا يمكن أن يفرقهما إلا الموت.

طلاق أحلام ومبارك الهاجري

ردّ مُبارك الهاجري، زوج الفنانة أحلام، على شائعات طلاقهما التي راجت بشكل واسع مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالباً كلّ متابعيه بالتأكّد من المعلومات قبل مشاركة مثل هذه الأخبار الكاذبة، ولافتاً إلى أنّ علاقته بالمطربة خالدة ولن يفرّقهما إلّا الموت.

ونشر مبارك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "سناب شات" للردّ على الشائعة، ووجّه رسالة لكلّ متابعيه مستشهداً في بداية حديثه بآية قرآنيّة: "يا أيّها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة.. فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

شاهدوا بالصور أروع مجوهرات أحلام الشامسي!

حملة شرسة على أحلام ومبارك الهاجري

وأضاف زوج أحلام: "خلال الأيّام التي مضت مع الغالية أم فاهد، وبعد ما رجعنا تعرّضنا لحملة شرسة من عدّة إتجاهات لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرّهم عائداً عليهم". وإختتم حديثه في الفيديو، قائلاً: "أنا والغالية أحلام روح واحدة والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل ونسأل الله أن من كاد علينا أن يجعل كيده في نحره .. و لا تصدقون أيّ شيء يُقال أنا والغالية ما يفرّقنا إلا الموت".

نفيد بالذكر أنّ المطربة الإماراتية أحلام تزوّجت من بطل الرالي القطريّ مبارك الهاجري في تاريخ 18 يونيو 2003 وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد، فاطمة، لولوة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)