من سيلعب دور تيم حسن ونادين نجيم في مسلسل “الهيبة” في نسخته التركية؟
يوميات المشاهير
من سيلعب دور تيم حسن ونادين نجيم في مسلسل "الهيبة" في ...
بشكلٍ مفاجئ… سارة الودعاني تُرزق بطفلتها الرابعة!
يوميات المشاهير
بشكلٍ مفاجئ... سارة الودعاني تُرزق بطفلتها الرابعة!

بعد شهرَين على إنجاب طفلتهما... الشيخة مهرة تعلن طلاقها من زوجها!

الأربعاء، 17 يوليو 2024
بعد شهرَين على إنجاب طفلتهما… الشيخة مهرة تعلن طلاقها من زوجها!

بشكلٍ مفاجئ، أعلنت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بعد مرور سنة على زواجهما وأشهر قليلة على إنجاب ابنتهما الأولى. فهل كشفت مهرة عن أسباب الإنفصال؟

طلاق الشيخة مهرة

أعلنت الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي عن طلاقها من زوجها الشيخ مانع، وذلك من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام. وكتبت في خاصية القصص الصغيرة: "الزوج العزيز... بما أنك مشغول برفقة آخرين... أعلن بموجب هذا طلاقنا... أنا أطلقك، أنا أطلقك، أنا أطلقك. إعتنِ بنفسك... زوجتك السابقة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shaikha Mahra Mohammed Rashed Al Maktoum (@hhshmahra)

وأثار منشور الشيخة مهرة تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، خاصّة أنها لم تشر إلى التفاصيل والأسباب الكاملة وراء إعلانها الذي كرّرت فيه طلاقها لزوجها ثلاث مرّات.

ومن التعليقات التي وردت على الصفحات: "توافر المال والشهرة والمنصب لا يعني توافر السعادة أبداً، بل لرُبّما كانت سبباً في فقدانها"، "الله يعوضها خير ويجبر قلبها هيا بفتره حساسه بعد ولاده وتغيير الهرمونات والنفسيه تحتاج دعم وقرب زوجها واهتمام ورعايه ليت الرجل الشرقي يفهم ويحس على دمه". 

الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور رسمي لها بعد الولادة!

إلغاء متابعة بعضهما على انستقرام 

وفي الإطلاع على حساب مهرة ومانع، نلاحظ أن الزوجَين ألغيا متابعة بعضهما البعض وحذفا صورهما المشتركة، بما في ذلك صور زفافهما. كما نشرت مهرة قبل ستّة أسابيع، صورة لها مع ابنتها وكتبت عليها: "نحن الاثنتان فقط" من دون ذكر زوجها.

نُشير إلى أن الشيخة مهرة والشيخ مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم تزوجا في شهر أبريل 2023 بحفل ضخم أُقيم في دبي وحضره عدد من الشخصيات الإجتماعية البارزة في الإمارات. وفي شهر مايو، رُزقا بطفلتهما الأولى. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shaikha Mahra Mohammed Rashed Al Maktoum (@hhshmahra)