الأمور تزداد سوءاً… الملك تشارلز لا يُجيب على إتصالات ابنه الأمير هاري!
يوميات المشاهير
الأمور تزداد سوءاً... الملك تشارلز لا يُجيب على إتصالا...
فلسفة باميلا الكيك الخاصّة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي… ما الذي قالته؟
يوميات المشاهير
فلسفة باميلا الكيك الخاصّة تثير الجدل على مواقع التواص...

رومنسية جنيفر لوبيز وبن أفليك إنتهت وأوراق الإنفصال وقّعت... إليكم التفاصيل!

الإثنين، 05 أغسطس 2024
رومنسية جنيفر لوبيز وبن أفليك إنتهت وأوراق الإنفصال وقّعت… إليكم التفاصيل!

يبدو أن طلاق جنيفر لوبيز وبن افليك قد أصبح واقعاً، وإنتهت العلاقة التي جمعت الثنائي المحبوب، وذلك بحسب التقارير الصحفية العالمية التي أكّدت أن النجمَين وقّعا على أوراق الإنفصال منذ شهر تقريباً، بعد فشل مُحاولات الصلح بينهما بالأسابيع الأخيرة.

طلاق جنيفر لوبيز وبن افليك

أفاد موقع "ديلي ميل" البريطاني أنّ الثنائي جنيفر لوبيز وبن افليك في طريقهما لإعلان الإنفصال في وقتٍ قريب. وأكّد أنّ الثنائي بصدد إعلان الأمر خلال بيان رسمي مشترك لهما، والذي يأتي بعد زواجهما بسنتَين، إذ توقّع الكثيرون لهذا الزواج أن يستمرّ لسنوات أطول.

وتأتي أنباء طلاقهما في أعقاب قيام النجم بن أفليك البالغ من العمر 51 عاماً بشراء قصر بقيمة عشرين مليون دولار بمنطقة "باسيفيك" في اليساديس، بتاريخ الأربعاء 24 يوليو الماضي، وهو اليوم الذي إحتفلت فيه جنيفر بعيد ميلادها الخامس والخمسين. كما جاءت عملية الشراء بعد أيّام قليلة من قيام الزوجَين بإدراج قصرهما المشترك في بيفرلي هيلز للبيع مقابل 68 مليون دولار.

وتمّ إلتقاط آخر صورة للثنائي معاً في 30 مارس الماضي، وبعدها قضيا أيام الصيف منفصلين، حيث قضت جلو معظم الوقت على الساحل الشرقي، فيما بقي بن بمنزله في ولاية لوس أنجلوس، حتى إنّهما قضيا الذكرى الثانية لزواجهما في 16 يوليو في أماكن مختلفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daily Mail (@dailymail)

في عيد ميلادها الـ55... جنيفر لوبيز كأميرة من أميرات ديزني ولكن دون الأمير بن أفليك!

قصّة حبّ جنيفر وبن افليك

بدأت علاقة النجمة جنيفر لوبيز وبن أفليك في عام 2002، حيث نشأت قصّة حبّهما أثناء فترة تصوير فيلم "Gigli" الذي شاركا ببطولته معاً. وبعدها تقدّم بن لها بطلب الزواج في نفس السنة، لكن الثنائي ألغيا خطّة الإرتباط في عام 2004 بسبب التركيز الإعلاميّ الشديد عليهما. وتزوّجت لوبيز من المغنّي الأمريكيّ مارك أنتوني وأنجبت منه ابنَين هما ماكس وإيما وإنتهت علاقتهما بالإنفصال في عام 2011.

أما بين أفليك تزوّج في عام 2005 من الممثلة الأمريكيّة جنيفر جارنر وأنجب منها ثلاثة أبناء هم: فيوليت وسيرافينا وصامويل. وفي عام 2015 أعلنا إنفصالهما ليقرّر الثنائيّ جنيفر وبن بعد مرور سنوات طويلة وتحديداً في عام 2022 إسترجاع علاقتهما العاطفية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)