بالفيديو… الجمهور مُستاء من هيفاء وهبي بعد حفلها في مصر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... الجمهور مُستاء من هيفاء وهبي بعد حفلها في ...
شاهدوا كيف أطلّت النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي… من الأجمل؟
يوميات المشاهير
شاهدوا كيف أطلّت النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي.....

بعد إنتشار خبر إنفصالهما... هل حسمت زوجة هشام حداد الأمر؟

الخميس، 29 أغسطس 2024
بعد إنتشار خبر إنفصالهما… هل حسمت زوجة هشام حداد الأمر؟

ضجّت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل في الساعات الماضية الأخيرة بخبر طلاق الإعلامي اللبناني هشام حداد من زوجته نتالي زرقا، بعد زواج دام لأكثر من إثني عشرة عاماً مع وجود طفلَين، مارك وكارل.

طلاق هشام حداد

ردّ الإعلامي هشام حداد على المعلومات المتداولة حول إنفصاله عن زوجته بسبب إختلافات في وجهات النظر ومشاكل كثيرة، فنشر حداد في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، صورة كتب فيها: "لكلّ صحافي عم يجرّب يدقلي ليعمل سكوب عحساب خصوصيتي وحياتي الشخصية... تأكدّ اني ما رح رد، ولو أنا بدي احكي شي عن حياتي كنت حكيت مني لحالي".

وأضاف: "حياتنا بتخصنا وحدنا وع فكرة المهم انو انا ونتالي هالمرا العظيمة والولاد بألف خير... وحياتنا مكفاية للأحسن .. انشالله نكاية بكل حدا ما بيردلنا الخير"، وختم منشوره: "مارك وكارل بيسلموا عليكم... وبيقولولكن انن مبسوطين هالأيام اكتر من قبل حتى".

طلاقها من بن افليك.. جنيفر لوبيز تفشل بثامن علاقة حبّ لها!

ردّ نتالي زرقا على خبر طلاقها من هشام حداد

وإلتزمت نتالي زرقا الصمت، ولم تردّ على ما تناقلته وسائل الإعلام مؤخراً. ونشرت فيديو عبر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام وثّقت فيه ممارستها الرياضة والملاكمة، علماً انها تواظب على القيام بالتمارين الرياضيّة يومياً وتحرص على الإهتمام بشكلها وبصحتها.

وبالإطلاع على حساب نتالي في انستقرام، نلاحظ أنها لا تزال تحافظ على صورها المشتركة مع هشام حداد وطفلَيهما، وكان آخر منشور لهما معاً في تاريخ ابريل عام 2023. وبحسب المعلومات المتداولة، فقد تمّ التوقيع على أوراق الطلاق الرسمية في شهر سبتمبر عام 2023.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nathalie Zarka (@nathaliezarka)